تكنولوجيا

واتساب تطرح ميزة انشاء “صور كرتونية” خاصة بالمستخدمين

طور تطبيق التراسل الفوري واتساب ميزة ثلاثية الأبعاد جديدة تتيح للمستخدم رسم صور كرتونية مجسمة لأنفسهم واستخدامها بدلاً من الرموز التعبيرية.

ويأتي إصدار هذه المجسمات من WhatsApp ، التابع لـ Meta ، مالك Facebook ، بنفس الطريقة التي يتم بها توفير تطبيقات Avatar الكرتون لمستخدمي الهواتف الذكية Samsung و Apple.

وقال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، “يمكنكم الآن استخدام الرموز التعبيرية الخاصة بك كملصقات أثناء المحادثة”.

بينما يقدم WhatsApp عدداً من الرموز التعبيرية الكلاسيكية مثل رمز البكاء والقلوب والعينين .. والتي يمكن تغييرها الآن باستخدام صورة تعبيري عن وجه المستخدم للتعبير عنه شخصياً.

وفي الوقت الذي أصبحت فيه الرموز التعبيرية أكثر أهمية في الاستخدام اليومي للشبكات الاجتماعية .. سيكون تخصيصها مفيداً في المواقف التي يحتاج فيها المستخدم إلى إظهار لغة جسده أو تعبيرات وجهه ، دون الحاجة إلى استخدام أو إرسال صورة لك العاملين.

كما يمكن لمستخدمي “واتساب” استخدام عدة أنواع أساسية من الصور الرمزية لحمل الشخصية الفردية مع العديد من الخصائص ، من تصفيفة الشعر إلى نمط الملابس.

بينما وعد زوكربيرغ “بإدخال المزيد من الأشكال والأنماط في تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة” التي تمتلكها Meta.

وفي الشهر الماضي ، قدمت WhatsApp ميزة Message Yourself لمستخدمي iOS و Android .. حيث كانت الميزة في البداية جزءاً من إصدار تجريبي ، ولكنها متاحة الآن للجميع.

وتتيح لك هذه الميزة إرسال رسائل لنفسك وإجراء محادثة فيديو .. ويمكنك النشر هناك تماماً كما تفعل في أي محادثة أخرى.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى