وائل كفوري كلنا مننجر شارة مسلسل “داون تاون” … فيديو

أدى الفنان وائل كفوري شارة مسلسل داون تاون”   في اول عمل له في اغاني المسلسلات و طرحت الشركة المنتجة ل العمل تتر المسلسل على موقعها الرسمي على يوتيوب وحملت الاغنية اسم كلنا مننجر .

طرح شارة مسلسل داون تاون

قامت شركة “فالكون فيليمز” بالتعاون مع شركة ” كرافت ميديا” بطرح تتر مسلسل” داون تاون” بعنوان ” كلنا مننجر” …و التي يؤديها الفنان وائل كفوري في اول عمل له في شارات المسلسلات … كما تفاعل المتابعين مع الأغنية والتي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات و ألحان تتر المسلسل

كما قام بكتابة كلمات تتر مسلسل” داون تاون” الكاتب علي المولى و من ألحان رامي شلهوب و جمال ياسين وتوزيع جمال سليمان .. وتقول الأغنية في كلماتها :”كلنا مننجر منمشي بطريق ببلش خير بيقلب شر.. وانت حر هالحياة كتير بتغري كوكبنا بيلف وبيدور.. وبدك يانا نمشي دغري ونخلي الطابق مستور”.

تفاعل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

و قد حازت الأغنية على اعجاب المتابعين و الذين اثنوا على كلمات الأغنية و ألحانها و بالطبع غلب احساس وائل كفوري و جمال صوته على الأغنية و كان من اول المتفاعلين و الداعمين ل الأغنية بطلة مسلسل” داون تاون ” الفنانة أمل بوشوشة و التي قامت بالتغريد بالأغنية على حسابها الشخصي على تويتر متمنية كل التوفيق للمسلسل و شارته.