هيفاء وهبي ومعتصم النهار في اسود فاتح وموجة كبيرة من الانتقادات تطاله

0

هيفاء وهبي ومعتصم النهار في اسود فاتح وموجة كبيرة من الانتقادات تطاله

يعرض الان على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل اسود فاتح وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين المصريين بالاضافة  الى البطلة وهيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ويشاركها أيضا في البطولة معتصم النهار.

 

 

 

تمثل هيفاء وهبي في المسلسل دور امرأة اسمها رانيا الخالد تعيش حياتها بسعادة وهناء وحب كبير مع زوجها معتصم النهار حتى تكتشف في يوم من الايام خيانته لها وهنا تتغير حياتها جذريا.

 

 

 

 

وتشارك هيفاء وهبي صورها من المسلسل على صفحتها الرسمية على انستغرام وتعلق عليهم بجمل من المسلسل فقتول مثلا : “ما تخليش قلبك ابيض عشان الابيض بيتبهدل بسرعة”

وفي صورة أخرى نشرتها علقت عليها عن لون رانيا الخطاب المفضل فقالت:”الحياة الاوان والاسود سيدها في حياة رانيا”

 

 

ونشرت مقطعا من المسلسل يظهر ردة فعلها حين علمت بخيانة زوجها وعلقت عليه ” مات الكلام” وفي مقطع اخر اقدم قليلا تظهر فيه مرتدية فستان احمر وترقص مع زوجها معتصم النهار وعلقت عليه : ” يسمعني حين يراقصني كلمات ليست كالكلمات”

 

 

ويلعب الفنان معتصم النهار دور زوج الفنانة هيفاء وهبي في المسلسل واسمه راغب وتكاشف زوجته رانيا خيانته في الحلقة الاولى مع صديقتها المقربة الاعلانية نجلاء.

 

 

 

وقد تعرض الفنان معتصم النهار لموجة كبيرة من الانتقادات بعد عرض الحلقة الاولى وذلك لعدم انقانه اللهجة المصرية وظهر هذا بشكل واضح في الحلقة الاولى عند مشهد اكتشاف هيفاء وهبي لخيانة زوجها وظهر ضعف معتصم في اللهجة المصرية في هذا المقطع.

 

 

 

وقد لاق المسلسل نجاحا كبيرا في الوطن العربي وما زال يستمر على منصة شاهد الإلكترونية وهو من إخراج كريم العدل وتاليف امين جمال.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.