هيفاء وهبي تنفي التعليق المفبرك لها والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

0

هيفاء وهبي تنفي التعليق المفبرك لها والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق مفبرك للفنانة هيفاء وهبي على البوست الذي قامت الفنانة أصالة بمشاركته تعليقا على الصورة النتي انتشرت لطليقها طارق العريان مع العارضة السورية نيكول سفعان.

 

وكتب في التعليق كلمات مسيئة وليس من عادة هيفاء وهبي ان تكتب مثل هذه اللكمات التي لا تليق بكونها فنانة مشهورة وارفق في نهاية التعليق جملة “إنتي قوية ما تخليه يهز شعره منك”.

 

وانتشر التعليق بشكل كبير واصبحت هيفاء وهبي الترند الأول علي التويتر وذلك بسبب استغراب المتابعين من هذا التعليق حيث أكد متابعون اخرون ان هيفاء وهبي من المستحيل  ان تكتب مثل هذا التعليق وان من قام بفبركة هذا التعليق يهدف الى تشويه سمعة واسم الفنانة هيفاء وهبي.

 

 

 

وقامت هيفاء بنفي التعليق المنسب اليها عبر ستوي نشرتها على حسابها على الانستغرام قالت بها:”بحب أقول للي ركب هالبوست البشع إنك إنسان بتشبه الوصف اللي مكتوب فعلًا، وبحب قول للي صدقوا إنه هيدا بوست فعلًا من عندي، كان فيكن تتأكدوا بكل بساطة إنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي”.

 

 

و من جهته الصحفي دومينيك ابو حنا اكد ان هيفاء وهبي لم تقم بمثل هذا التعليق وانه مفبرك بشكل كامل من خلال تغريدة نشرها على تويتر قال بها: “هاشتاغ هيفاء وهبي تراندينغ من ورا صورة لتعليق فوتوشوب.. حتى بلا ما تحكي شاغلة كل الناس”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.