هبة نور بلوك جديد عرضها انتقادات كثيرة.. فيديو

قامت الفنانة السورية هبة نور ب تغيير لوك شكلها و لون شعرها حيث نشرت على حسابها على انستغرام فيديو لها و هي في صالون التجميل و ظهرت هبة بلوك جديد و جميل.

هبة نور بالنيو لوك

شاركت الفنانة مقطع الفيديو المصور في صالون التجميل على حسابها على انستغرام و ظهرت هبـ.ـة نور في الفيديو و هي ترقص على انغام الأغنية مع خبير التجميل في الصالون و كانت هية سعيدة بلوكها الجديد بعد ان قامت بتغيير لون شعرها من الأحمر الى البني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

التعليقات على فيديو هبة نور

و علق المتابعون لهبة نور على الفيديو الذي نشرته و انقسمت التعليقات بين معجب بهبة نور و جمالهــ.ـا و انوثتها الطاغية مؤكدين انها من أجمل الفنانات السوريات

كما ان قسم من التعليقات كان منتقدا  لها و طريقة عرضهــ.ـا ل الصور و الفيديوهات الخاصة بها معتبرين انها تهدف الى ابراز مفاتنها بطريقة جريئة ز مخجلة ما رفضــ.ـه عدد كبير من المتاعبين و البعض الآخر قام باتهامها باعتماد مؤخرة مزيفة و ذلك بسبل تغير شكلها و حجمها بشكل كبير.

هبة نور تتجاهل التعليقات السلبية

كما هي العادة و كما اعتادت  و التي عرف بروحها الرياضية و تقبلها ل النقد تجاهلــ.ـت  التعليقات السلبية و الناقدة لها و لم ترد عليها.

و يذكر أن هبة نور قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت في بطولة مسلسل “زوج تحت الإقــ.ـامة الجبرية” و الذي شاركها في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما السورية و اللبنانيــ.ـة من ابرزهم زياد برجي، نادين الراسي ،محمد خير الجراح، هشام حداد و غيرهم الكثير.