نيللي كريم تكشف سبب غيابها عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي 

0

نيللي كريم تكشف سبب غيابها عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي

مع افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي الأسبوع الماضي حضر حفل الافتتاح عدد كبير جدا من الفنانين المصريين والعرب وكان ابرز فرق الغمل هم ابطال مسلسل “ب ١٠٠ وش” ومن بينهم آسر ياسين، إسلام إبراهيم، علا رشدي، مصطفى درويش، زينب غريب ودنيا ماهر وكان اللافت في الافتتاح هو غياب الفنانة المصرية نيللي كريم وهي الفنانة التي لم تقطع الافتتاح في جميع الدورات الماضية .

 

 

 

 

وبالبحث عن سبب غياب نيللي كريم صرحت انها كانت مرتبطة بتصوير فيلمها الجديد ” العميل صفر” وهو سبب غيابها عن الافتتاح والفيلم من اخراج محمد سامي ومن بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد ولبلبة وعدد كبير من الفنانين.

 

 

 

 

وبالحديث عن اعمالها الدرامية القادمة في الموم الرمضاني اشارت الى امكانية مشاركتها في عدد من الاعمال وقد يكون شي كوميدي فقالت: “أكيد مش حانكد عليكم، مش عايزة أنكد”.

 

 

 

 

 

وسالت نيللي كريم في المهرجان عن امكانية قيامها بعمل مشترك مع شريهان وذلك لان الفنانتان تربطهم علاقة صداقة قوية جدا فقالت نيللي ان هذا الموضوع هو مثل الحلم بالنسبة لها وتحدثت عن حبها الكبير لشريهان وشخصيتها وتمثيلها فقد قالت : “أنا عايزة أقولها أنا بحبك قوي، وإنتي رائعة وجميلة ووحشتينا، أنا بتمنى أعمل معاكي اللّي انتي عايزاه”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.