Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

شركة نوكيا تدخل سوق انتاج التلفزيونات الذكية وتطرح 3 أجهزة

طرحت شركة نوكيا 3 أجهزة تلفزيون ذكية جديدة بأحجام مختلفة ، بدقة 4K وإضاءة LED ، في التقرير التالي سندرس مواصفاتها وأسعارها.

وأشارت الشركة الفنلندية إلى أن أجهزة التلفزيون الذكية الجديدة ستأتي بأحجام 43 و 50 و 55 بوصة ، وستعتمد على Amazon Fire TV.

ويحتوي جهاز التحكم عن بُعد أيضاً على ميكروفون للتحكم في الأوامر الصوتية باستخدام المساعد الصوتي Amazon Alexa.

وتدعم أجهزة التلفزيون الذكية الجديدة تقنيات الصوت والفيديو الحديثة مثل Dolby Atmos و Dolby Vision و HDR10 لتقديم تجربة مشاهدة ممتعة.

كما تم تجهيز أجهزة التلفاز الذكية الجديدة من نوكيا بمعالج ARM Cortex-A55 رباعي النواة 1.1 جيجاهرتز مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات نوع ARM Mali-G52 MP1.

ويبلغ سعر الطراز مقاس 43 بوصة حوالي 350 يورو .. بينما يبلغ سعر الطراز مقاس 50 بوصة حوالي 400 يورو والطراز مقاس 55 بوصة حوالي 450 يورو.

وتنافس العديد من الشركات في مجال صناعة التلفزيونات الذكية .. ومنذ حوالي شهرين أطلقت شركة هايسنس تلفاز E8H الذكي الجديد والمتوفر بشاشة مقاس 65 أو 75 بوصة وبدقة 4K.

وأوضحت الشركة الصينية في ذلك الوقت أن تلفزيون E8H الذكي الجديد مزود بشاشة إضاءة خلفية بتقنية Mini-LED .. مع معدل تحديث للصورة يبلغ 144 هرتز ، بينما يبلغ السطوع 1600 شمعة.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى