نقيب الفنانين زهير رمضان يهاجم الفنانة كاريس بشار

0

نقيب الفنانين زهير رمضان يهاجم الفنانة كاريس بشار

هاجم نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الممثلة السورية كاريس بشار في إحدى المقابلات التلفزيونية ردا على تصريحٍ سابق للفنانة كاريس بشار يتعلق بالانتساب لنقابة الفنانين .

 

 

 

 

حيث كانت الفنانة كاريس بشار قد شاركت متابعيها تغريده على حسابها الشخصي على تويتر خلال فترة انعقاد انتخابات نقابة الفنانين السوريين في شهر أذار، جاء فيها : “24 سنة بمهنة التمثيل.. 24 سنة ما كنت بتحمل فكرة الانتساب لنقابة الممثلين لكتير أسباب..بس هالمرة إذا بكون النقيب فادي صبيح أنا ما بفكر.. أنا بنتسب”.

 

 

 

و يبدو أن تغريده كاريس ضايقت نقيب الفنانين ليرد عليها مؤخراً في إحدى المقابلات التلفزيونية، حيث قال”السيدة كاريس بشار إلها الحق تقول الي بدها إياه.. بس أنو من 24 سنة ما كانت مفكرة بالتسجيل.. هي ما كان إلها الحق تفوت على النقابة لأنو من الشروط شهادة البكالوريا و هي كان معها بس شهادة صف تاسع.. و لما حصلت على شهادة البكالوريا مؤخراً كان عمرها يتجاوز الـ 40 و هو أكثر من العمر المسموح للانتساب”.

 

 

 

 

و يذكر أن الفنانة كاريس بشّار حصلت على شهادة البكالوريا الأدبية في عام 1996 بالإضافة إلى شهادة البكالوريا العلمية التي نالتها في سنوات لاحقة، أي أن كلام زهير رمضان عار عن صحة.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.