نسرين طافش تدعم القضية الفلسطينية ( فيديو)

مع الدعم الكبير الذي تتلقاه القضية الفلسطينية و الحق الفلسطيني المشروع قامت الفنانة نسرين طافش بدعم ل القضية الفلسطينية على مواقعها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش تنشر فيديو للاعتداءات الإسرائيلية

كما قامت الفنانة نسرين طافش بنشر فيديو على حسابها الرسمي على انستغرام تظهر فيه اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني … و النساء والناشطات في حقوق الإنسان … وجرت الاعتداءات في حي الشيخ الجراح .

وعلقت نسرين على الفيديو و كتبت:”منذ ساعات قليلة اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي الارهابي على نساء و ناشطين فلسطينيين عزل في حي الشيخ جراح بالقدس”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين طافش توجه رسالة للمنتقدين

وجهت نسرين طافش رسالة لمنتقدي الحملات الإعلانية على فيسبوك ضد الاحتلال الصهيوني .

كما كتبت ردا على الذين انتقدوا :” من قال انو بكلامك ومنشوراتك لن تتحرر فلسطين ! … كل كلمة تأييد بوعي و توازن سوف تساعد و تحرر .. على تغريدة كل صورة نصرة لحق الفلسطينيين (بوعي و توازن ) سوف يساعد على تحرير فلسطين حرفيا و ليس مجازيًا .. كل دعاء سوف يحررها .. تحرير فلسطين ليس فقط دفاع على الارض .. بل مواجهة غسيل ادمغة .. و تزييف حقائق على السوشال ميديا .. منشوراتك ستحرر العالم و ليس فقط فلسطين .. تحرر العقول من الجهل و توعي الناس بالقضية الإنسانية الأكبر في العالم .. هذا العالم الذي بفضل منشوراتنا المناصرة جميعا و بفضل تغريداتنا و صورنا و الفيديوهات .. تفتحت عينيه على الحقيقية .. العالم الغربي بدا يستوعب بقوة ان الكيان الصهيوني الاسرائيلي الارهابي مغتصب و خطر على كل البشرية و ليس فقط فلسطين ..
لمن لا يعلم
غسان كنفاني : روائي و أديب فلسطيني ارعب الكيان الصهيوني و تم اغتياله كان سلاحه (الكلمة) و كشف مؤمرات الكيان الصهيوني بكتاباته و نشر الوعي بالقضية الفلسطينية ..
حنظلة : هو رسم لطفل كاريكاتوري للرسام الفلسطيني ناجي العلي : الذي تم اغتياله أيضا ارعب الكيان الصهيوني برسوماته التي كشفت جرائمهم ضد الفلسطينيين .. ناجي العلي كان سلاحه (الرسم )
نحن سلاحنا (السوشال ميديا)
نحن بحاجة لتستمر بنشر الوعي فلسطين و الإنسانية بحاجة لمنشورات ليتنور الوعي الجمعي و يعرف العالم الحقيقية ”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)