نداء شرارة ترد على وصفها بالعانس

فوجئت الفنانة نداء شرارة بتعليق من احد المتابعين على صورة جديدة لها حيث وصفها بالعانس لتقوم الفنانة بالرد على التعليق لاول مرة.

تعليق مسيء على صورة الفنانة نداء شرارة

نشرت الفنانة نداء شرارة عبر حسابها الرسمي صورة جديدة لها و أرفقتها بتعليق و كتبت :”لسه في الأيام أمل مستنيينه طول ما في الأيام في ناس عايشين عشانها لسه للأحلام بقية مكملينها طول ما في احساس قلوبنا مصدقينه”، لتفاجئ بتعليق مسيء من احد المتابعين و الذي وصفها بالعانس حيث كتب:”لا تستني شكلك رح تعنسي”

رد الفنانة نداء شرارة على التعليق المسيء

حيث قامت الفنانة نداء شرارة بالرد على التعليق المسيء فس سابقة لها حيث لم تعتد الفنانة الرد على التعليقات المسيئة ابدا حيث كتبت الفنانة في بوست مطول :

“معلش استوقفني تعليق هاد الشخص وبالعادة اي شي بيستوقفني بحب ارد عليه .. واحتراما لشخصك علما انك لا تستحق بس ما خليت اسمك يبين .. انا بس عندي تعقيب ع مصطلح عانس مين اللي اخترع هاد المصطلح .. انا بعد سنه رح اصير ٣٠ سنه يعني هل انا رح اصير معنسة..؟”.

ثم تابعت نداء شرارة في ردها و قالت:” هو ما ضَل شي تضغطوا في ع المرأة فصرتوا تنعتوها بكملة عانس وياريت على عمر ٣٠، هلأ بالعشرينات وبسألوكي ليش لسا مَش متجوزه وكإنو في مشكله فيكي يعني وفي بنات بتدخل بحالة اكتئاب كل ما سمعت انو في وحدة من صاحباتها تجوزت لانو اللي حواليها ضاغطينها!!”.