نجمة البوب ريتا اورا تعتذر بعد احيائها حفل خاص بحضور السيسي في مصر

0

نجمة البوب ريتا اورا تعتذر بعد احيائها حفل خاص بحضور السيسي في مصر

تعرضت مغنية البوب “ريتا أورا” إلى انتقادات شديدة، لأنها لم تلتزم بقواعد الحجر الصحي الذي كان من المفترض أن تكون فيه بعد عودتها من القاهرة، وفقا لصحيفة “ذا ميل أون صنداي​​​​​​”.

الصحيفة ذكرت أن المغنية “ريتا أورا” سافرت على متن طائرة خاصة إلى القاهرة في 21 نوفمبر الماضي للمشاركة في حفل خاص في فندق خمس نجوم مقابل مبلغ ضخم من 6 أرقام بالجنيه الإسترليني.

وعادت في اليوم التالي، وبموجب قواعد الحجر الصحي الحكومية، كان يجب عزل نفسها لمدة 14 يومًا، لكنه بدلاً من ذلك، أقامت حفلة عيد ميلاد في 28 نوفمبر في مطعم Casa Cruz في لندن.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي كان حاضرا في الحفل، الذي تصادف أن يكون بعد يومين من عيد ميلاده 66.

وقال متحدث باسم المغنية أنها لم تلتق بالرئيس المصري، ولم تكن تدري بوجوده، وأن الفندق هو من تعاقد معها، في حين لم ترد الحكومة المصرية على طلب للتعليق.

وقالت في تصريح لها: “لقد سافرت مؤخرًا إلى مصر لأداء حفل خاص بشركة خاصة، حيث اتبعت مجموعة السفر الخاصة بي البروتوكول وقدمت اختبارات كوفيد السلبية عند الدخول، كما طلبت السلطات المصرية”.

وأضافت “عند عودتي إلى بريطانيا، كان يجب أن أتبع تعليمات الحكومة وأن أعزل نفسي للفترة المطلوبة. كما تعلمون، لم أتبع تعليمات الحكومة ولهذا اعتذرت في وقت سابق من هذا الأسبوع. أعتذر مرة أخرى دون تحفظ”.

وبعد طمأنة المعجبين بأن نتيجة اختبار Covid-19 سلبية ، تابعت: “على الرغم من أنني أدركت أن كلمات الاعتذار لنجم البوب قد لا يكون لها وزن كبير، لا سيما الشخص الذي خالف القواعد مثلي، أدرك أن البعض قد يسعى لتقليدي، رسالتي إليهم بسيطة: من فضلك لا تفعل”.

وأضافت “الذنب والعار الذي تحملته هذا الأسبوع لخطئي لا يستحق كل هذا العناء. بدلاً من ذلك، استمر في الاستماع إلى نصيحة الحكومة وأصوات أبطال القطاع الصحي، واتخاذ الاحتياطات اللازمة. سأتقبل الانتقادات لأنني أستحقها”

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.