نتائج البحث الأكثر رواجاً على محرك غوغل في عام 2019 … تعرف إليها .

0

نتائج البحث الأكثر رواجاً على محرك غوغل في عام 2019 … تعرف إليها .

بينت نتائج البحث الأكثر رواجاً على موقع غوغل في عام 2019 نتائج صادمة وغير متوقعة، لأكثر الأخبار التي تم البحث عنها على المحرك البحث الأوسع انتشاراً خلال العام الحالي .


حيث حازت الرياضة على جزء كبير من المواضيع التي تم البحث عنها عبر محرك غوغل في عام 2019 وخاصة مباراة الهند وجنوب إفريقيا في كأس العالم للكريكت، التي تصدرت المركز الأول في قائمة المواضيع الأكثر بحثاً هذا العام .

اقرأ أيضاً : سرقة مجوهرات من متحف بقيمة مليار يورو بأسلوب مُقتبس من سلسلسة La Casa De Papel

ويأتي في المركز الثاني عالمياً، وفاة الممثل الأميركي الشاب كاميرون بويس، بينما حلت بطولة “كوبا أميركا” التي أقيمت في الصيف في المركز الثالث .

وفيما يتعلق بالأخبار الأكثر بحثًا عبر غوغل في عام 2019 فجاءت بطولة “كوبا أميركا” بالمركز الأول، متقدمة على حريق كاتدرائية نوتردام في باريس.

وبالنسبة الأشخاص الذين تم البحث عنهم على غوغل، جاء لاعب كرة القدم الأميركية أنطونيو براون بالمركز الأول، بعد أن “هوى” النجم الأميركي هذا العام من كونه أحد أفضل لاعبي اللعبة، إلى نجم لا يرغب أي ناد التعاقد معه، بسبب سلسلة من التصرفات غير الرياضية وواقعة اعتدائه على زوجته .

وحل النجم البرازيلي نيمار بالمركز الثاني، بعد الجدل الكبير الذي دار حول احتمالية انتقاله لبرشلونة الإسباني، الصيف الماضي .

وتصدر فيلم “أفينجرز” قائمة الأفلام الأكثر بحثاً على غوغل في عام 2019 بينما جاء “جوكر” بالمركز الثاني، و”كابتن مارفيل” ثالثاً.

كما كان واضحاً تأثير الأحداث التي تجري في الولايات المتحدة على نتائج البحث، حيث دخل رياضيون ومشاهير أميركيون غير معروفين على النطاق العالمي، لقائمة الأكثر بحثاً .

ورغم وجود بطولات كبيرة أخرى في كرة القدم، فإن بطولة “كوبا أميركا” كانت الأكثر بحثاً في عام 2019، في عالم المستديرة .

وبسبب اهتمام سكان الهند الكبير بكأس العالم للكريكت، نالت البطولة حصيلة كبيرة من الباحثين في الموضوع، وخاصة المباراة الافتتاحية للمنتخب الهندي أمام جنوب إفريقيا .

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقا