نانسي عجرم تتحدث عن الوضع الصعب في لبنان

نانسي عجرم تتحدث عن الوضع الصعب في لبنان

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة من منزلها على نشرة أخبار قناة ال LBCI مساء الامس وذلك قبل عرض حفلها الاونلاين الغنائي الاخير The 2020 Live Show.




 

وتحدثت نانسي عجرم مع الإعلامية نيكول حجل عن الوضع الصعب الذي يعيشه لبنان في ظل إنتشار وباء كورونا وذلك بعد تزايد عدد الإصابات بشكل كبير.

 

 

وقالت نانسي عجرم انها متعبة وخائفة مثل كل اللبنانيين الذين لا يعلمون ما هو مصيرهم فقالت: “لا يوجد أصعب من أن نكون في انتظار ما لا تعرف عنه شيئًا، من الصعب وصف التعب الذي نشعر به كلبنانيين، ليس بسبب الحجر المنزلي والإجراءات الوقائية، بل من التفكير بالمصير المجهول الذي ينتظرنا”.

 

 

 

وتابعت قائلة : “نحن اليوم لا نشعر بالأمان، بل على العكس نشعر بالخوف وهذا ما يتعبنا”، حيث أكدت نانسي ان الحجر المنزلي والتزام الإجراءات هو الحل الوحيد للنجاة فقالت :” وبالرغم من صعوبة الحالة الاقتصادية، يجب علينا أن نحمي بعضنا البعض لكي نحمي أنفسنا”.




 

 

وأنهت نانسي حديثها بقول : “لا شكّ أن هناك تقصير كبير من قبل الدّولة اللبنانية، فرغم المعاناة التي نعيشها، للأسف هم يفكرون بأمور أخرى لا تعنينا ولا تعني الشعب اللبناني وتحديدًا في هذه المرحلة الصعبة، لذلك مسؤوليتنا كأفراد كبيرة، علينا أن نعوض النقص حتى نتمكن من الإستمرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها”.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.