نادية الجندي تزوجت مرتين وأحد معجبيها كان يتعرى أمام منزلها (صور)

نادية الجندي تزوجت مرتين وأحد معجبيها كان يتعرى أمام منزلها (صور)

حلت الفنانة المصرية ناديه الجندي ضيفة في برنامج الدوبلكس مع أبلة فاهيتا والذي تم عرضه على قناة ON وخلال هذا اللقاء تحدثت عن حياتها الشخصية

زواج نادية الجندي

قالت الفنانة انه تقدم لها الكثير من العرسان ولكنها كانت تقابلهم بالرفض بسبب حبها وعشقها للفن وأضافت أنها تزوجت مرتين في حياتها.

ولكن ما أغرب ما قالته الجندي ان أحد معجبيها كان يقف لساعات طويلة تحت منزلها دون ان يكل او يمل .

وأضافت : “كان هناك شخص مجنون ، كان يقف و يخلع ملابسه في الشارع و يبدأ بالصراخ ، يريد أن يراني ، و في النهاية أحضروا له الشرطة و أخذوه “.

وكان الزوج الأول لنادية الجندي هو الفنان عماد حمدي ، و ذلك  في عام 1962 ، و أعلنا انفصالهما  في عام 1974.
و بسبب فرق العمر بينهما حظى هذا الزواج  اهتمام الصحافة في حينها .

و عن هذه القصة  بدأت بعد مشاركة  الجندي لعماد حمدي بطولة فيلمه ” زوجة من الشارع ” مما جعله يفكر في الزواج مجددا لشعوره المرير بالوحدة.

و خلال التحضير للفيلم ، تردد اسم نادية الجندي على مسامع عماد حمدي باعتبارها فنانة شابة و متميزة و موهوبة ، و عندما رآها ، انجذب إليها و لم يهتم بالفارق العمري.

و بالنسبة لموضوع  طلاقهما ، جاء في مذكرات حمدي : “رغم أنني عشت معها أطول فترة زواج 13 عاماً ، فإن العمر الافتراضي لحياتنا الزوجية انتهى قبل انفصالنا بوقت طويل ، و بقي الأمر ممكناً حتى جاءت اللحظة التي أصبحنا فيها غير قادرين على التحمل أو الانتظار ، فأخذت حقيبة فيها بعض ملابسي و تركت منزل الزوجية متجهاً إلى منزل شقيقي”.

و كان الزواج  الثاني لنادية الجندي و الأخيرة من المنتج محمد مختار ، الذي عمل قبل لقائه بها في السلك الدبلوماسي ، و أخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي ، و عرض عليها رواية ” الباطنية ” و عُرض الفيلم عام 1980.

و عن الطلاق، قالت نادية الجندي: “السبب فني ، هناك أشخاص أقنعوا مختار بالتمثيل في وقت كان اسمه علامة في مجال الإنتاج ، و كنت معترضة على هذا الأمر لأن ليس لديه ملكة التمثيل ، حدثت بيننا مشكلات في تلك الفترة ، وتم الانفصال بهدوء”.

 نادية الجندي و الصراصير

أكدت الجندي ، أنها تعشق الرقص و الفن و الغناء ، و لما بتقدم رقص في الأفلام بيكون الفيلم حاكم عليا انها أرقص عشان فيلم استعراضى أو بعمل دور لراقصة ، زى مثلا وداد الغازية دى شخصية حقيقية و كان لازم أرقص رقص غوازى ، و الممثلة الشاملة قليلة جدا.

و أضافت الجندي ” أنا بمشى حافية القدمين على الأرض عادى وده صحى جدا ، و بخاف من الصرصار ، و ممكن اتجوز واحد أصغر منى لو بحبه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندى الدرامية مسلسل “سكر زيادة” الذى عرض في شهر رمضان ، وشاركها في البطولة كل من: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، و ضمت قائمة ضيوف الشرف: أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، شيماء سيف، مى الغيطى، طارق عبد العزيز، انجى على، عمر زهران، خالد أنور، أميرة هانى.
مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من الفورمات الأمريكي التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

وأكدت الجندي رفضها تجسيد إحدى الفنانات قصة حياتها في عمل درامي، وقالت: “أنا اللي هقدم قصة حياتي ما فيش حد يعرف يقدمها غيري وده ثقة بالنفس مش غرور”.

مواليد نادية الجندي

كما أنها رفضت الكشف عن عمرها  الحقيقي ، و اكتفت بالقول: ” أنا مواليد 24 أذار ولن أقول في أي عام ، لأن العمر بالنسبة لي مجرد رقم فقط في الورق على حد تعبيرها ،  و أنا من برج الحمل ، و هو برج ناري ، و عندما يغضب يكون في حالة صعبة”.

نادية الجندي نادية الجندي و الصراصير زواج نادية الجندي نادية الجندي و الصراصير زواج نادية الجندي نادية الجندي و الصراصير زواج نادية الجندي مواليد نادية الجندي نادية الجندي و الصراصير زواج نادية الجندي نادية الجندي و الصراصير زواج نادية الجندي

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.