نادين نسيب نجيم تنهار بالبكاء أمام الكاميرا و السبب والدها

حدثت الفنانة نادين نسيب نجيم اثناء لقاء اعلامي عن ذكرياتها مع والدها و الذي توفي بعد معاناة مع المرض و عن إنفصالها عن زوجها و المشاكل التي واجهتها.

نادين نسيب نجيم تتأثر بعد الحديث عن والدها

و تاثرت نادين نسيب نجيم و بكت على الهواء مباشرة بعد حديثها عن والدها و الذكريات الجميلة التي جمعتهم سويا خاصة و ان والدها قد توفي بعد معاناة طويلة مع المرض و عن الأوقات الصعبة التي مرقت بها قالت :”أوقات بقول مليح باب ما كان عايش ليشوف شو مرق علي لأنو كان رح يزعل وينجلط”

اسباب طلاق نادين نسيب نجيم و  زوجها

تطرقت نادين نسيب نجيم أثناء اللقاء في الحديث عن زوجها هادي أسمر السابق و أسباب الطلاق التي أدت الى انتهاء العلاقة و أكدت أنها لم تتخذ قرار الطلاق الا بعد مشاكل كبيرة و فرص كثيرة منحتها ل زوجها لكن لم يتغير شيء فقررت بالتراضي إنهاء العلاقة و الطلاق.

و اكدت نادين نسيب نجيم ان من أهم الأسباب التي دفعتها اى اتخاذ قرار الطلاق انها لم تكن سعيدة معه فقالت :”بقية الأسباب بتضل داخل البيت وبيني وبينه.. بس بكل بساطة أنا ما كنت سعيدة، ولا مبسوطة”.

و خلال سؤالها عن حقيقة وجود علاقة حب حالية في حياة نادين نسيب نجيم نفت  نادين هذه الأخبار و اكدت انها حاليا تعيش من أجل أولادها هيفن و جيوفاني فهم أغلى ما تملك و تسعى لتأمين حياة جيدة و مستقبل جميل لهما.