نادين نجيم ” السوريون ليسوا سبب نجاحي ” !!

0

نادين نجيم ” السوريون ليسوا سبب نجاحي ” !!

شنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، هجوما لاذعا على منتقديها، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن عملها الجديد “صالون زيزي”.

وقالت نجيم في منشور لها عبر “انستغرام” : “مثل العادة كل ما بيكون عندي عمل جديد بسمع هنا وهناك نفس الأسطوانة، لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين ما نجحتي”.

ويجمع العمل الجديد نجيم بالفنان السوري سامر اسماعيل، حيث من المقرر أن يكون من 15 حلقة، ويتولى إخراجه اللبناني “جو بو عيد”.

وتابعت نجيم في منشورها قائلة إن “هاد الكلام مش صح، مهنة التمثيل تستوعب الكل ولكن لا يكمل غير القوي وما “بينجح غير الشاطر”.

وأضافت: “على أساس أنا اللبنانية الوحيدة التي اشتغلت مع جماعتكم، كتير اشتغلوا بس الفرق أنه مش الكل حصد نفس النجاح”.

وختمت: ” سر النجاح عندي تعبي وجهدي خلال هذه السنين وموهبتي هي من صنع ربي ونعمة منه وطموحي وإصراري على النجاح بيرجع لمجهود شخصي”.

وحققت نادين نسيب نجيم نجاحاً كبيراً في الأعمال العربية المشتركة على غرار أعمال “لو” مع عابد فهد، “الهيبة” و”نص يوم” اللتان جمعاها بالفنان تيم حسن، ومسلسل خمسة ونص إلى جانب الفنانين قصي خولي معتصم النهار.

ويتواصل الجدل دوما في الأوساط الفنية، بين من يرى في الأعمال المشتركة بين السوريين واللبنانيين، رافعة للممثل اللبناني، وبين من يراها فرصة لانتشار الممثل السوري.

وكان آخر مسلسلات الخلاف والتجاذب بين معتصم النهار والممثل اللبناني باسم مغنية حول سر تفوق الممثل السوري على نظيره اللبناني، حيث عزاه النهار حينها لكون الممثل السوري أكاديمي.

يذكر أن مسلسل “الهيبة الرد” الذي يعرض حاليا، كسر القاعدة التي مشى عليها صناع الدراما العربية المشتركة مؤخرا، والتي تعتمد منح البطولة النسائية لممثلة لبنانية، حيث كانت بطلة العمل إلى جانب تيم حسن الممثلة السورية ديمة قندلفت، في حين شارك في بطولة المسلسل اللبناني عادل كرم.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.