نادية مصطفى تعلن شفائها من فايروس كورونا

0

نادية مصطفى تعلن شفائها من فايروس كورونا

بعد معاناتها لمدة ١٦ يوم تعلن الفنانة المصرية نادية مصطفى انها تعافت من فايروس كورونا المستجد وقد اصبح وضعها جيدا جدا وانتهت من فترة العزل.

 

 

 

فبعد ما اعلنت نادية عن شفائها من المرض عبر حسابها الشخصي بدأ المتابعون بتحليل الاحداث من خلال مدة علاجها وقد توقع الحنيع ان تكون قد اصيبت بالمرض خلال حضروها لجنازة سمير الإسكندراني والتي كانت في ١٤ اب حيث كانت مع الفنانين هاني شاكر وفاطمة ناعوت

 

 

 

 

 

وقد تحدثت نادية عن إصابتها ومدى صحة الإشاعات التي تتحدث عن اصابتها في يوم الجنازة فقالت نادية انها وخلال حضورها الجنازة كانت تعاني من اعراض المرض وقبل الجنازة بيومين ايضا احست بتعب كبير في جسمها واعاذت سبب التعي لانها تعاني من ديسك في الضهر فلم تشك بوجود الفايروس.

 

 

 

 

 

واضافت نادية انها قامت يتمارين للديسك قبل الجنازة فشعرت بتحسن كبير وحضرت الجنازة إلا أنها في نفس اليوم في المساء ارتفعت حرارتها واصبح وشع رت بالام كثيرة فبدأت بالشك بالمرض فاتصلت مع طبيبها وطلبت منه اجراء عد فحوصات وتحاليل من أجل الاطمئنان، لكن من خلال التصوير الشعاعي لم يظهر اي مرض حتى تاتي نتيجة التحاليل والتي أكدت اصابتها بالفايروس.

 

 

 

تقول نادية انها بعد أن علمت بإصابتها عزلت نفسها عن الجميع وبدأت برحلة العلاج وقد استمرت فترة العلاج مدة ١٦ يوم تقريبا بعدها قامت بإعادة التحاليل وجاءت نتيحتها سلبية.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.