تكنولوجيا

ميزة كسب المال من تطبيق انستغرام .

انستقرام .. كشفت مواقع تقنية متخصصة أن تطبيق انستغرام طرح ميزة جديدة تتعلق ب كسب المال .

كيف يتم كسب المال من انستغرام

حيث أوفى مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك بتعهداته بإضافة ميزات جديدة لكسب المال على إنستجرام .

وأوضحت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق انستغرام أن الميزات الجديدة على إنستجرام موجهــ.ـة لصناع المحتوى ، وستساعدهم على كسب المال من خلال شراكات سهلة مع العلامات التجاري .

والميزات الجديدة ستوفر لمستخدمي إنستجرام لهم فرصة لعقد شراكات مع شركات معينة بغية الترويج لهــ.ـا عبر فيديوهاتهم، والحصول على عائدات معينة من هذا النوع من الإعلان .

وكان آدم موسيري ، رئيس إنستغرام قال في أبريل/نيسان الماضي ، إن العديد من صناع المحتوى على مواقع التــ.ـواصل يحصلون بالفعل على أموال مقابل نشر محتوى برعاية شركة معينــ.ـة ، وبالتالي تستهدف إنستجرام حاليا لعب دور أكبر عبر مساعدة العلامات التجارية على اكتشاف المبدعين الناشئين .

وسيبدأ اختبار الميزات الجديدة عند عدد محدد من صناع المحتوى والشركات في الولايات المتحدة حالياً ، على أن يتم توسيع نطاق هذه الميزات لاحقاً .

كما قالت فيسبوك : “لطالما استخدم الناس إنستجرام لمشاركة المنتجات التي يحبونها.. نريد منح المزيد من المبدعين إمكانية الوصول إلى أدوات التسوق الخاصة بنا والسماح لهم بالحصول على مكافآت على عمليات الشراء التي يقودونها” .

ولن يحصل صانع المحتوى على نسب العائدات أو الأرباح من الشركات التي يروّج لها ما لم ينقر المستخدمون على المنشور الذي روّج فيه لعلامات تلك الشركات ، أي أن عائداته قد تتناسب مع نسبة متابعة الآخرين لمنشورات .

زر الذهاب إلى الأعلى