ميزة جديدة من واتساب…اخفاء المحادثات واعادة تنشيطها متى شئت

اتاح واتساب خيارا جديدا يمكنك من التحكم في الدردشات الجماعية مع بقاء الدردشات المؤرشفة حاليا مؤرشفة ومخفية حتى عند القيام بارسال رسائل جديدة إلى المجموعة.

عن الميزة الجديدة

تسمح الميزة الجديدة بتنظيم الرسائل الخاصة وتحديد أولويات المحادثات المهمة… وتظل محادثاتك المؤرشفة الآن مؤرشفة ومكتومة. مع امكانية تغييرها لاحقا.

الجدير بالذكر انه كان بالامكان ارشفة محادثات واتساب سابقا… لكن الجديد في هذه الميزة انك لن تتلقى الان اشعارات حول الرسائل الجديدة لتلك الدردشات التي قمت بأرشفتها.

الشيء الاساسي امكانية اخفاءها عن العرض. مع امكانية التحقق منها في الارشيف وإعادة تنشيطها متى شئت.

وبحسب ويل كاثكارت رئيس واتساب… “إذا كان لديك مجموعة تشوش صندوق الوارد الخاص بك بإمكانك استخدام الأرشيف الجديد للاحتفاظ بسلسلة الرسائل النشطة خارج صندوق الوارد مع إمكانية الوصول إليها متى شئت”.

نقل المحادثات

قريبًا ستتمكن من نقل محادثات واتساب بسهولة من iOS إلى أندرويد عن طريق اداة استعادة البيانات في اندرويد.

اللافت في الموضوع ان اداة استعادة البيانات من جوجل هي أداة أندرويد القياسية لنقل البيانات من جهاز إلى آخر …من الممكن ان تحصل الاداة قريبًا على القدرة على نقل محادثات واتساب من iOS إلى أندرويد.

وعلى الرغم من دعم الاجهزة المتعددة الذي تم تقديمه مؤخرًا في الاصدار التجريبي من التطبيق. الا ان القيود المفروضة على هاتف ذكي واحد فقط لا تزال قائمة، مما يعني عدم وجود طريقة سهلة لنقل رسائل المنصة من آيفون إلى أندرويد.

وعلى الرغم مما ذكر سابقا الا ان اداة استعادة البيانات في تطبيق النقل المدمج في أندرويد اعلنت استعدادها للحصول على القدرة على القيام بذلك.