ميزة انستغرام الجديدة منع ازعاج المستخدمين .. تعرف عليها

أعلن تطبيق انستغرام عن تفعيل ميزة جديدة وهي نسخته الخاصة من نظام عدم الإزعاج لإيقاف صوت الإشعارات والرسائل.

وفقًا لـ Business Insider .. فإن طبيعة الخدمة الجديدة التي أعلن عنها انستغرام تحت اسم Quiet Mode هي أكثر شمولاً من حيث الخدمات التي تقدمها والدعم الذي تقدمه للمستخدمين من ميزات عدم الازعاج Do Not Disturb التقليدية.

ستكون الميزة متاحة مبدئيًا للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة .. وأيرلندا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا ، ثم يتم طرحها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بمجرد أن يقوم المستخدم بتنشيط ميزة الوضع الصامت ، فإنه يتوقف عن تلقي الإشعارات من أي نوع ، وإخطار المستخدمين الآخرين بذلك.

كما يمكن للميزة أيضًا إرسال ردود سريعة مطبوخة مسبقًا على أي رسالة .. كوكيل للمستخدم الذي يريد البقاء معزولًا عن الرد على المتابعين.

وفقًا لبيان صادر عن Meta .. بمجرد أن يقوم المستخدم بتعطيل الميزة ، سيحصل على إشعار كامل بجميع الإخطارات والرسائل المستلمة.

كما أشارت ميتا في بيانها إلى أن الميزة الجديدة ، التي يتمثل هدفها الأساسي في مساعدة المستخدمين على التركيز بشكل أكبر على أنشطتهم اليومية ، تبتعد عن منصات الاتصال.

الجدير بالذكر أن شركة ميتا المالكه لتطبيق واتساب وانستغرام وماسنجر تقوم بطرح مزايا كثيرة لتعزيز تجربة المستخدمين .. وحماية أمنهم مع انتشار الكثير من التطبيقات الأخرى المنافسة التي تواكب آخر تحديثات الأمان.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا