موعد مباراة سوريا و غوام و القنوات الناقلة .. تصفيات كأس آسيا 2023

سنعرض لكم في هذا المقال .. موعد المباراة بين سوريا و غوام و القنوات الناقلة لها .. والتي تأتي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 ، و أمم آسيا 2023 .. وهي الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الأولى  .

⏬البث المباشر

حيث يحتضن استاد نادي الشارقة في الامارات مباراة منتخب سوريا و منتخب غوام .. والذي سيسعى من خلاله المنتخب السوري لتحقيق ثلاث نقاط من أجل الابتعاد أكثر في صدارة المجموعة .

وحتى الآن .. حقق منتخب سوريا العلامة الكاملة في مبارياته الـ 6 بالتصفيات المشتركة .. حيث يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة .

وتعتبر مباراة سهلة نسبياً للمنتخب السوري امام منتخب غوام متذيل ترتيب المجموعة الأولي في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 .. والتي يتصدرها أيضاً منتخب سوريا بالعلامة الكاملة .. فلذلك فمن المتوقع في مباراة اليوم أن يكون الفوز حليف المنتخب السوري .. وضمان الصعود كأول المجموعة الاولي في التصفيات .

موعد مباراة سوريا وغوام

تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا وغوام فى التصفيات المشتركة يوم غد الاثنين 6-6-2021 .. في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر ، 17:00 بتوقيت السعودية ، 14:00 بتوقيت غرينتش ، 17:00 بتوقيت دمشق ، 18:00 بتوقيت الامارات .

القنوات الناقلة .. تصفيات كأس آسيا 2023

تنقل مباراة سوريا و غوام على قناة سوريا دراما .. كما تنقل ايضاً على قناة الكأس (4) .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا