موعد مباراة السويد و بولندا و القنوات الناقلة لها .. بطولة يورو 2020

سنذكر لكم في هذا المقال .. موعد مباراة السويد و بولندا والقنوات الناقلة لها والتي تجري ضمن تصفيات بطولة يورو 2020 ، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المنافسات .

حيث يخوض المنتخب البولندي مباراة حاسمة مساء اليوم الاربعاء 23 يونيو 2021 ، في محاولة العبور إلى دور 16 من منافسات اليورو ، وذلك عندما يواجه منتخب السويد على ارضية ملعب غازبروم أرينا في الاراضي الروسية .

ويمتلك المنتخب السويدي في رصيده 4 في المركز الاول بجدول ترتيب المجموعة ، جمعهم من التعادل فى المباراة الاولي امام منتخب إسبانيا ، ثم حقق الانتصار في المباراة الماضية على حساب منتخب سلوفاكيا .

اما منتخب بولندا يمتلك في رصيده نقطة وحيدة في المركز الرابع بجدول الترتيب ، جمعها من التعادل امام منتخب إسبانيا فى المباراة الماضية ، بينما تعرض الفريق لخسارة في المباراة الاولى امام منتخب سلوفاكيا .

موعد مباراة السويد و بولندا

ستنطلق صافرة بداية المباراة بين منتخبي السويد وبولندا اليوم الاربعاء 23 يونيو 2021 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020” .. قناة beIN Sports HD 2 Max وذلك بتعلق صوتي للمعلق حسن العيدروس .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا