Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

موعد مباراة الدنمارك و التشيك و القنوات الناقلة لها .. بطولة يورو 2020

سنستعرض لكم في هذا المقال ، موعد مباراة الدنمارك و التشيك و القنوات الناقلة لها .. والتي تقام ضمن بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 .

حيث حقق المنتخب التشيكى مفاجأة كبيرة بإقصاء هولندا من منافسات يورو 2020 .. بعدما حقق فوزا ثمينا على الطواحين بهدفين دون مقابل ، في المواجهة المثيرة التى جمعتهما ، على ملعب “بوشكاش آرينا” بالعاصمة المجرية بودابست .. ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” .

وحسم منتخب الدنمارك تأهله للدور ربع النهائي في يورو 2020 بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الويلزى بأربعة أهداف دون مقابل ، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “يوهان كرويف” بالعاصمة الهولندية أمستردام ، في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية .

موعد مباراة الدنمارك و التشيك

ويلعب المنتخب التشيكي في ربع النهائي أمام نظيره الدنماركي .. يوم السبت الموافق 3 يوليو/تموز المقبل بملعب باكو الأولمبي في أذربيجان .

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك و التشيك

وستنقل المباراة على قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ ، و”بي إن سبورتس ماكس 2” .. و “بي إن سبورتس ماكس 3” و “بي إن سبورتس ماكس 4” .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى