مواصفات شاومي الجديد Redmi K40 Gaming Edition

أطلقت شركة شاومي الصينية ، هاتفها الجديد Redmi K40 Gaming Edition ، وسنتحدث في هذا المقال عن المواصفات التي يتمتع بها .

مواصفات Redmi K40 Gaming Edition

حيث يأتي الجهاز الجديد من شاومي ، بإمكانيات كبيرة تغطي جميع الأساسيات التي يمكن أن يقدمها هاتف ذكي قوى للألعاب ولكن بسعر أرخص .

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي الجديد المخصص للألعاب يشتمل على العديد من التجهيزات المتطورة مثل شاشة بدقة 1080 بيكسل … وبمعدل تنشيط صورة 120 بوصة ومعالج سريع وأزرار كتف عملية .

كما تم تزويد الهاتف الجديد بمعالج ميديا تيك Dimensity 1200 ، الذي يعتمد على 4 أنوية معالجة ARM .

وبحسب موقع الشركة … يمتاز الهاتف الجديد بنظام تبريد محسن مع غرفة تبريد الحرارة مصنوعة من الجرافين والجرافيت التي تعمل على امتصاص الحرارة … والتي تقوم بنقل الحرارة إلى غرفة بخار هائلة تقوم بإخراج الحرارة بعيدا عن الجهاز .

وبالنسبة لشاشة الهاتف … يحتوي على شاشة AMOLED قياس 6.67 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 2400 x 1080 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة يبلغ 120 هرتز و معدل استقصاء لمسي يبلغ 480 هرتز ، وهو ما يعمل على تقليل زمن الكمون .

ومزود بكاميرا ثلاثية ، تعمل الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجابيكسل والكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل .

كما تأتي الكاميرا الأمامية في ثقب ، ويزخر هاتف شاومي الجديدة ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة … والتي يمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون 42 دقيقة بواسطة شاحن 67 وات .

ويشتمل الهاتف الذكي الجديدة على سماعات متطورة من شركة جي بي إل JBL المتخصصة في الأجهزة الصوتية .

ويعتبر الجهاز الجديد ، أول هواتف للألعاب من ريدمي بحواف نحيفة ويأتي الهاتف بسمك 1.8 مللميتر ، إلى جانب فلاش LED بجوار إعدادات الكاميرا الخلفية يدعم تغيير الألوان ، التي تعمل مع الألعاب ، أو لتنبيه المستخدم للإشعارات المستلمة من الرسائل أو المكالمات ، أو في حالة شحن الجهاز ، حيث يمكن تخصيص لون الإضاءة لمهام محددة .