من بينهم انجلينا جولي و سلمى الحايك .. زين الرافعي لاجئ سوري يمثل إلى جانب نجوم هوليود .

يشارك زين الرافعي وهو لاجئ سوري يبلغ من العمر 16 عاماً  .. في فيلم Eternals مع نجوم وأبطال هوليود .. ومن بينهم انجلينا جولي والممثلة من الأصول اللبنانية سلمى الحايك .

ويظهر في إعلان الفلم … كل من ريتشارد مادن المعروف بدور ” روب ستارك ” .. و ” كيت هارينغتون ” المعروفة بدور “جون سنو” في مسلسل “صراع العروش” .

كما يشارك في بطولة الفيلم كل من باري كيوجان ، جيما تشان ، كميل نانجياني ، مادونغ سوك .. وستقوم بإخراجه كلوي تشاو … التي أصبحت أول امرأة آسيوية .. وثاني امرأة على الإطلاق تفوز بجائزة أوسكار .. كأفضل مخرج عن فيلمها “نومادلاند” .

ويتحدث الفيلم عن قصة حياة بعض الأبطال الخارقين الجدد الذين مكثوا على الأرض لآلاف السنين .. لتكشف عن الإمكانيات والمهارات التي يتمتعون بها لحماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي .

ووفقاً لتقارير فنية .. فإن الممثل ريتشارد مادن .. الذي يجسّد دور البطل الخارق إيكاريس .. يلعب دور القائد القوي لفريق “Eternals” .. الذي يمكنه الطيران وإطلاق أشعة من الطاقة الكونية من عينيه .. ولديه قوة خارقة متقاربة مع سوبر مان .. وتلعب النجمة العالمية أنجلينا جولي دور ثينا .. وهي المحاربة التي يمكنها صنع أي سلاح ..

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا