منى السابر تتعرض للانتقاد بعد حديثها عن قضية سجنها

عرضت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك لموجة كبير من الانتقادات بعد حديثها الأخير عن المعلقين على موضوع سجنها و اتهمها المتابعون باستغلال قضيتها مع ابنتها حلا الترك.

منى السابر في مواجهة الانتقادات

و قد شاركت منى السابر مقطع فيديو غلى حسابها على انستغرام قامت فيه بالرد على المتحدثين عن سجنها فقالت:”لهالدرجة يهمكوا إذا انسجنت ولا لأ…ليش انسجن شو القضية سياسية ولا دينية…تاركين أمة لا إله إلا الله والقضايا الي تصير بالعالم وتسألون إذا انسجنت” …وأضافت منى “قضية بيني وبين بنتي مو حد غريب ولا طرف ثالث…فعلاً ناس مريضة”

فيديو منى السابر عرضها ل غضب المتابعين

و أثار حديث منى السابر في الفيديو غضب كبير لدى المتابعين الذين اعتبروا ان الحديث موجه لهم فانهالت عليها موجة كبيرة من التعليقات الناقدة فكتب احدهم:”هذه شفيها استقوت! منو ناس مريضه انتي الي طلعتي تتشكين للناس؟؟!!!!! الحين صار انا وبنتي؟”
فيما كتب آخر:”انتي طلعتي للناس تعيطي و تترجي العالم يساعدوج الحين تقولي انتو مهتمين و تاركين العالم و تبون تعرفون انسجنت ولا ما انسجنت!!! والله ما الوم حلا فيج”

يذكر ان منى السابر انهت جميع الخلافات العالقة بينها و بين ابنتها حلا الترك من فترة و قامت بمعايدة ابنتها بمناسبة عيد ميلادها منذ ايام حيث كتبت على ستوري حسابها الرسمي على انستغرام :” عيد ميلاد سعيد لابنتي.. أحبكِ اليوم وغداً ودائماً”