Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

منع الموديل الروسية يوليا بافليكوفا من المشاركة في مسابقة الجمال بسبب عنوانها!

صرحت عارضة الأزياء الروسية يوليا بافليكوفا أن منظمي مسابقة “جمال الأرض” أقصوها عن المشاركة في المرحلة الختامية لها بسبب تسجيلها على أراضي شبه جزيرة القرم الروسية.

مسابقة ملكة جمال الارض

ذكرت بافليكوفا أنها على مدار الشهرين الأخيرين كانت تحتل المراتب ما بين الـ 5 والـ 11 في المسابقة السنوية التي شاركت فيها 89 فتاة من مختلف دول العالم، والتي جرى تنظيمها هذا العام عبر نظام أونلاين، لكن تم حذف اسمها من قائمة المشاركات في نهائي المسابقة .
واكدت يوليا ان منظمي المسابقة “رفضوا التعليق لكنني أعرف السبب الحقيقي وهو تسجيل عنواني في القرم”. وأضافت أنها “ضحية لعبة سياسية”.

يوليا اتهمت منظمي المسابقة بأنهم أرادوا بذلك تجنب فضيحة سياسية، مشيرة إلى مواقف دول لا تعترف بالسيادة الروسية على شبه جزيرة القرم.

الجدير بالذكر ان يوليا كانت تمثل في المسابقة بلغاريا مسقط رأس والدها، لكنها ولدت وترعرعت على أرض القرم حيــ.ـث سجل عنوانها بشكل وفي مخالفة لتوصيات المنظمين الذين طلبوا منها حجب كل المعلومات المتعلقة بالقرم من بياناتها الشخصية رفضــ.ـت يوليا اخفاء اصولها.
وفي تعليق لها على ما جرى قالت: “أعتقد أنه تمييز قاس وتقييم غير نزيه من قبل المنظمين. لا يجوز تسييس المســ.ـابقة لا سيما أن وظيفتها الأساسية هي الترويج لحماية البيئة”.
شبه جزيرة القرم باتت جمهورية من جمهوريات روسيا بناء على نتائج استفتاء نظم في المنطقة في مارس 2014، إثر الانقــ.ـلاب في أوكرانيا.
لكن إلى الآن لم تعترف معظم دول العالم بالقرم جزءا من روسيا، فيما لا تزال أوكرانيا تصر على أن القرم جزء من أراضيها يخضع “لاحتلال روسي مؤقت”.
وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكد أن مسألة انتماء القرم “تم حسمها بشكل نهائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى