منتخب سوريا : تفاصيل أزمة عمر خريبين و المدرب

0

منتخب سوريا : تفاصيل أزمة عمر خريبين و المدرب

استبعد المدرب التونسي نبيل معلول ، اللاعب عمر خربين مهاجم الهلال السعودي من معسكر “نسور قاسيون” وذلك قبل مباراة أوزبكستان الودية، أمس.

و كان قد فاز  منتخب سوريا على أوزبكستان بهدف سجله محمود المواس وذلك في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأوضح عساف خليفة مدير منتخب سوريا خلال تصريحاته عبر برنامج “90 دقيقة ” أن قرار معلول باستبعاد عمر خربين قد جاء بسبب محاولات اللاعب في التدخل بالأمور الفنية والاختيارات التي تخص المدير الفني وحده.
وتابع عساف: “عمر خربين هو أحد نجومنا الكبار، ولا يمكن تجاهل قيمته الفنية وما قدمه للكرة السورية خلال السنوات الماضية، لكن قرار المدرب باستبعاده عن معسكر منتخبنا في الإمارات جاء بسبب محاولته التدخل في القرارات الفنية قبل مباراة أوزبكستان”.
وأضاف: “عمر يمر بظروف صعبة في مسيرته الاحترافية بالفترة الأخيرة، وعلينا احتواءه، ولكن في الوقت ذاته لا بد من احترام قرارات نبيل معلول المدير الفني والتزام كل لاعب بالحالة الانضباطية التامة داخل وخارج الملعب، لما فيه مصلحة منتخبنا”.
ويعد خربين أحد أبرز اللاعبين السوريين المحترفين في الدوري السعودي نظراً لتألقه بقميص الهلال منذ انضمامه في 2017 حيثُ حصل في العام نفسه على جائزتي هداف دوري أبطال آسيا وأفضل لاعب

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.