مقتل ثلاث عناصر من منظمة ” الخوذ البيضاء ” أثناء نقلهم ذخيرة بسيارة إسعاف

0

مقتل ثلاث عناصر من منظمة ” الخوذ البيضاء ” أثناء نقلهم ذخيرة بسيارة إسعاف

لقي ثلاث عناصر من منظمة الخوذ البيضاء مصرعهم وذلك اثناء نقلهم ذخيرة بواسطة سيارة إسعاف في منطقة قسطون بسهل الغاب في ريف حماه الشمالي الغربي

وبينت مصارد نقلاً عن احد أعضاء المنظمة ان  “انفجار السيارة ناجم عن قيام العناصر الثلاثة بنقل مواد متفجرة من ريف إدلب”، مبينة أن “شدة الانفجار كانت كبيرة وأدت إلى مقتل العناصر الثلاثة على الفور وتدمير سيارتهم بشكل كامل”.

كما اوضحت مصادر محلية في المنطقة  تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي سارع إلى الترويج بأن “الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة” للتغطية على الحقائق الكاملة وراء مقتل إرهابيي “الخوذالبيضاء”.

<script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”></script>
<ins class=”adsbygoogle”
style=”display:block; text-align:center;”
data-ad-layout=”in-article”
data-ad-format=”fluid”
data-ad-client=”ca-pub-2618321740578908″
data-ad-slot=”6925812292″></ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script>

من جانب اخر كانت قد ، أعلنت وزارة الدفاع الروسية قبل أيام أنها “تمكنت من رصد قيام التنظيمات الإرهابية بحشد مجموعات كبيرة من إرهابييها مع عتادهم في منطقة أبو الضهور بريف إدلب الجنوبي والأطراف الجنوبية لمدينة حلب”.

واردفت أنها “قامت بالتنسيق مع منظمة “الخوذالبيضاء” الإرهابية لخلق استفزازات كيميائية جديدة فى محافظة إدلب لاتهام الجيش العربي السوري”.

يشار إلى أن منظمة “الخوذ البيضاء” تعتبر أحد أذرع الاستخبارات البريطانية والأمريكية وتتخذ من قناع العمل الإنساني غطاء لأعمالها الإجرامية بالتعاون مع تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المنتشر في محافظة إدلب.

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا