مشهد جريء للفنانة هند صبري في بداية مشوارها عرضها لانتقادات كبيرة

تعرضت الفنانة هند صبري لانتقادات كثيرة في بداية مشوارها الفني بعد تقديمها لمشهد جريء في احد المسلسلات و الذي اعتبره المتابعون تحريضا على الفاحشة و الفجور.

هند صبري عــ.ـارية في أحد المشاهد

و قد قامت الفنانة هند صبري بتأدية مشهد في بداية مشوارها الفني في فيلم “مواطن و مخبر و محامي” حيث ظهرت بمشهد و هي عــ.ـارية بشكل كامل أمام الفنان خالد ابو النجا والذي لعب دور البطولة في الفيلم

كما تعرضت هند صبري يومها ل حملة كبيرة من الانتقادات وبحســ.ـب راي الجمهور أن المشهد لم يكن له ضرورة في الفيلم

ولم يخدم المسلسل او يضيف له شيء و كان من الممكن الاستغنــ.ـاء عنه دون تخريب الفيلم،و أكد المتابعون ان المشهد كان لجذب المتابعين فقط ليس أكثر.


هند صبري و الانتقادات التي طالتها في موكب نقل المومياوات

و كانت الفنانة هند صبري قد تعرضت مؤخرا لانتقادات كثيرة بعد مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية في مصر و اعتبرها البعض دخيلة على الموكب بسبب جنسيتها التونسية …. وان بعض الممثلات المصريات القديرات كانوا احق بالمشاركة من هند صبري لترد على الانتقادات في بوست قامت بنشره على حسابها … وقالت:”انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟

هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟”.

كما تابعت فكتبت:” و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟

هذا الحدث يشارك فيه كل كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه”