مسلسل للموت يتصدر المواقع بعد عرض 5 حلقات… مسلسلات رمضان 2021

بدأ عرض مسلسل للموت مع بداية شهر رمضان المبارك و بعد عرض 5 حلقات منه لقي المسلسل أصداء ممتازة و تصدر المواقع بسبب قصته المحبكة و أحداثه المثيرة.

هادي و ريم في مسلسل للموت

و يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما العربية ( السورية و اللبنانية) منهم محمد الاحمد الذي يمثل شخصية ( هادي)… المتزوج من اللبنانية دانييلا رحمة و التي تمثل شخصية ( ريم) و كان هادي قد تعرف على ريم في احدى حانات البيانو و اعجب بها… و احبها و تزوجها في فترة اقل من شهرين دون ان يعلم شيء عنها.. وعن حياتها السابقة و كانت ريم اول فترة زواجهم محبة و متفاهمة و لكن بعد مرور ثلاث اشهر تغيرت ريم بشكل كثير… وأصبحت منعزلة و كئيبة ما دفع هادي للاستغراب و كان في كل مرة يسألها عن السبب تهرب من الإجابة.

هادي يلتقي ب سحر

و يسافر هادي في عمل الى تركيا و يلتقي هناك ب سحر (ماغي بوغصن) في مواقف تبدو أقرب الى الصدفة فتسافر معه في نفس الطائرة …ويقيمان في نفس الفندق و بغرف متجاورة أيضا و تحاول سحر التقرب من هادي اثناء لقائهم في احد البارات بالصدفة… ويصبحون أصدقاء و مع مرور الوقت يعجب هادي ب سحر و هي أيضا تبادله الاعجاب… وتنشأ علاقة بينهما لكنها لا تستمر طويلا بسبب سفر ريم الى تركيا من اجل مصالحة زوجها.

و تحاول سحر الضغط على هادي كي يبقى معها ويترك زوجته .. لكن السبب الذي تخبره به ريم عن سبب غرابتها في الأشهر الماضية… يجعله يسامحها و يترك سحر و كان السبب ان ريم لا تنجب أطفال

تتألم سحر بعد ترك هادي لها و هنا نعتقد أن سحر فعلا تحب هادي و لكن في لقاء يجمع سحر و ريم …نكتشف انهم الاثنين على معرفة كبيرة ب بعض وانهم شركة في النصب على الرجال و هادي كان احد أهدافهم… لكن حب ريم ل هادي منعها من اكمال المهمة و تقوم الحرب حينها بينها و بين سحر.

خالد القيش في للموت

تشهد الحلقات ايضا عودة خالد القيش و الذي يمثل شخصية باسل شقيق هادي….. عودته من السفر و تكون قصته انه حزين بعد انتحار زوجته و موتها و نشهد في الحلقة الخامسة تعرف باسل على سحر على انها مالكة عقارات ستقوم بتأمين مسكن له و قد عرفه عليها صديق العائلة عمر ( باسم مغنية) الذي يبدو انه مشترك مع الفتانين في النصب على الرجال و لكنه أيضا واقع في غرام ريم التي لم تبادله الحب.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا