اخبار الفن

مسلسل “عطية” التركي،، ابرز أحداثه و ابطال العمل 

حقق المسلسل التركي“عطية” و الذي تلعب بطولته الفنانة بيرين سات نجاحا كبيرا بعد عرض الموسمين الأول و الثاني منه عبر منصة نتفليكس

مسلسل "عطية" التركي،، ابرز أحداثه و ابطال العمل 

قصة مسلسل” عطية”

 

يتحدث المسلسل التركي” عطية” عن قصة فتاة شابة تمتهن الرسم تحاول ايجاد علاقة بين ماضيها و معبد قديم موجود في احد مناطق تركيا، و تدور أحداث المسلسل المبني على كتاب “صحوة العالم” و المستوحى منه عن عالم آثار يدعى إرهان يكتشف أثناء عملية تنقيب في احد المناطق عن علاقة غامضة تربط بين عطية و اقدم معبد في العالم “Göbeklitepe” و تبدأ بعدها رحلة عطية لاكتشاف هذا السر و البحث عن ماضيها الغريب.

 

حديث عن مسلسل “عطية”

 

و قد قالت كيلي لوجنبيل، نائبة رئيس الإصدارات الدولية في Netflix في حديث لها عن مسلسل “عطية” : “نعتقد أن سلسلتنا التركية الأصلية الثانية بطولة Beren Saat، سوف تنقل قصة جديدة ومثيرة من تركيا إلى العالم. بدأت رحلتنا في اسطنبول مع (الحامي) The Protector، وتستمر في سلسلة أعمالنا الجديدة التي تقدم تراث الأناضول الطبيعي والثقافي والتاريخي من Gobeklitepe إلى Nemrut إلى جمهورنا العالمي. نحن مسرورون للعمل مع بيرين في عودتها إلى المسلسلات لأنها تجلب شخصية أنثوية ديناميكية مثل Atiye في الحياة”

 

أبطال مسلسل عطية

 

و يضم مسلسل” عطية” عددا من النجوم الأتراك ابرزهم بيرين سات، محمد جونسور، ميتين أكدولجير، ميليسا سينولسون.

 

و قد عرض مسلسل” عطية ” بموسميه الاول و الثاني عبر منصة نتفليسك المنتجة للعمل و يتوقع ان يعرض الموسم الثالث و الاخير قريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى