مسلسل دارك  DARK يتصدر ترند غوغل بموسمه الثالت

0

مسلسل دارك  DARK يتصدر ترند غوغل بموسمه الثالت

ما زال مسلسل Dark بموسمه الثالث حديث اغلب المواقع و ترند غوغل على موقع غوغل بعد عدة ايام على عرضه حيث حقق كمية مشاهدات كبيرة جدا لاول موسمين وحاز على إعجاب فئة كبيرة في للمجتمع وحصل على نقد إيجابي من النقاد.

يعد المسلسل الألماني من أوائل مسلسلات نتفلكس الاصلية وعرض اول مواسمه في عام ٢٠١٧ في ١ كانون الاول وحظي بإعجاب كبير ونقد ايجابي ويتحدث المسلسل عن قصة طفل ضاع في قرية المانية صغيرة تدعى فيندن ما سبب ذعر وخوف للأهالي وذلك بسبب وجود حوادث غريبة وماضي غريب وماساوي لهذه القرية، فتقوم عدد من عائلات القرية بمخاولة البحث عن هذا الطفل على امل ان يجدوه فيصادفون أحداث غريبة ويكتشفون وجود لغز غربب جدا سبب بحيرة المشاهدين لثلاث مواسم متتالية.

ويعتبر المسلسل من فئة الدراما والغموض وقام بانتاج المسلسل شركتين هما ويدمان وبيرج وقام بتاليفه الكاتب باران بو اودار وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم اهمهم : لويس هوفمان، أوليفر ماسوشي، جوردي تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، ومارك واشكي.

كما وقد عرض الموسم الثاني من مسلسل في عام ٢٠١٩ في ٢١ حزيران و الموسم الثالث عرض في ٢٧ حزيران من هذا العام وما زال المتابعين يتحدثون عن غرابة المسلسل وصعوبة فهمه وهذا ما ميزه في المواسم السابقة.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.