مسلسل حرب اهلية و أحداث الحلقة الثالثة…… مسلسلات رمضان 2021

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل حرب اهلية باكتشاف ان يوسف ( باسل خياط) هو زوج مريم(يسرا) و انها هي من اقنعته بالزواج عليها و ظهر أيضا ان يوسف يكذب على مريم في قصة مرضها و انها لا تعاني من اي مرض.

و في حديث مريم مع نور(يامان السيد) قالت لها انها هي من أصرت على يوسف… كي يتزوج من فريدة (أروى جودة) وذلك لأنها تحبه كثيرا و هو من حقه ان يكون سعيد… ويكون عائلة و يحصل على أطفال و هذا كله ينبع من حبها الكبير له.

و يذهب يوسف مع زوجته فريدة الى الجونة لقضاء شهر العسل و خلال اجازتهم يتصل يوسف ب مريم عدة مرات ….ليطمئن على صحتها ما يثير غيرة فريدة و تساله عن سبب اتصالاته المتكررة لها ….فيشرح لها الحالة الصحية المتعلقة ب مريم وانها مريضة جدا و تعيش أيامها الأخيرة في هذه الحياة.

في الجانب الآخر و بعد ان رأت نانسي(بسنت صيام) الفيديو الذي قامت بتصويره لها تمارا( جميلة عوض) و هي ترتدي ملابسها تتصل معها…. وتسالها عن سبب تصويرها هذا الفيديو لتخبرها تمارا انها تكرهها وتغار منها …وتريد تخريب حياتها عليهاا و تطلب منها ان تتجه لمكان و لو رفضت فستنشر الفيديو في كل مكان… وتذهب نانسي الى المكان لتجد شاب غريب يخبرها ان تمارا ستاتي قريبا لتفاجئ نانسي بحضور خطيبها و رؤيتها مع الشاب الآخر فيفتعل مشكلة كبيرة.

في نهاية الحلقة تذهب مريم الى الطبيب و يخبرها بان وضعها يسوء بالتدريج …وان ايامها في الحياة بقيت معدودة و ذلك لانها لا تتجاوب مع العلاج.

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا