بجهود نقابة عمال النقل البحري والجوي في طرطوس وافقت مديرية إدارة مرفأ طرطوس شركة stg الروسية على أبرام عقود عمل للمسرحين من خدمة العلم ومن كافة الفئات والاختصاصات كما وافقت المديرية على المطالب النقابية بزيادة قمية الوجبة الغذائية لعمال الإنتاج والمناوبين  والعمال المستحقين للوجبة نظرا للارتفاع الحاصل بالأسعار.

 أكد السيد “فؤاد حربا” رئيس مكتب النقابة ان اجتماع اليوم كان مثمرا  بلعديد من القرارات التي تخدم الأخوة المسرحين في  مرفأ طرطوس وانه تم إعطاء العمال المسرحين فترة استراحة  مأجورة لمدة شهر  ليعودوا بعدها إلى مواقع العمل التي يختارونها.

مشيرا إلى أن هؤلاء العمال هم مثال في  التضحية والعطاء والبذل وهم العمود الأساسي والرئيسي في بناء الوطن عامة ومرفا طرطوس خاصة ومن واجبنا تقديم كل مايمكن لهم تقديرا للتضحياتهم ووفاء  لدماء الشهداء والجرحى الأبطال.

أضاف “حربا” أن نقابة العمال اتفقت مع مديرية إدارة مرفأ طرطوس على زيادة متممات الراتب من وجبة غذائية وطبيعة عمل و مخاطر وغيرها كل ما زاد الإنتاج في المرفأ.

 

الجدير بذكر ان قيمة الوجبة الغذائية أصبحت 1500ل س وهذه زيادة تعتبر مقبولة ومن شأنها تخفيف التثقيلات على الراتب.

حضر الاجتماع كل من السادة مدير الشركة العامة لمرفأ طرطوس،مدير ادارة مرفأ طرطوس شركة Stg-eو أمين الشعبة الأقتصادية والمدير التنفيذي لشركة صدى لخدمات الطاقه.

 

أنس حسين – طرطوس

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.