Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صاحب محل حلويات يضع الذهب في كعكة الملوك لجذب الزبائن

“كعكة الملوك” هي تقليد للاحتفال بعيد الغطاس في بلجيكا والعديد من البلدان الأخرى.

ومن المعتاد إخفاء مفاجأة بلاستيكية بداخلها ، وسيأكل الفائز المحظوظ القطعة التي تحتوي عليها .. ولكن في هذه المناسبة قرر صاحب محل معجنات في بروكسل إدراج بعض كعكاته ككنز حقيقي وهو الذهب.

كما يحدث في فرنسا ودول أخرى ، حتى في بلجيكا ، يتم تقليد كعكة الملوك الثلاثة على نطاق واسع .. ويصطف الناس في طابور لشرائها أمام محلات المعجنات ، خاصة إذا كان الكنز المخفي بين اللوز المطحون الذي تحشو به الكعكة يبدو مغريًا.

حيث يعرض Luc de Verdt بفخر 4 دوائر صغيرة من الذهب عيار 18 قيراطًا مع شعار متجر المعجنات الخاص به .. قطعة صفراء بقيمة 500 يورو سيتم وضعها يوم الجمعة على أربعة كعكات يختارها De Verdt عشوائيًا من بين الآلاف.

ويقول الرجل البالغ 60 عامًا ، الذي أمضى 46 عامًا من تلك السنوات في الخبز ويأمل أن “تجتذب مبادرته عددًا قليلاً من العملاء”: “يحبها العملاء ويسعدون جدًا”.

يريد De Verdt ، الذي أطلق المبادرة في عام 2020 ، صنع 3000 كعكة هذا العام ، بزيادة 500 عن العام الماضي.

ويقول “اصطف الناس في طوابير لمدة ساعتين” خارج متجره في عام 2022 .. معتذرًا لنصف أولئك الذين ينتظرون عدم قدرته على تلبية الطلبات.

ويوضح أنه اضطر هذا العام إلى رفع سعر الكعكة بنحو 2 يورو بسبب التضخم .. موضحًا أن “أسعار الزبدة والدقيق واللوز ارتفعت ، وقيمة فاتورة الكهرباء ستتضاعف ثلاث مرات”.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى