Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

محامية جورج وسوف تكشف حالته الصحية بعد وفاة نجله وديع

ظهرت مايا مطر محامية سلطان الطرب جورج وسوف ، في حديث لمنصة “كيو ستريت جورنال” ، خلال تلقي التعازي في وفاة نجله وديع وسوف.

وطمأنت “مطر” جمهور سلطان الطرب على حالته الصحية .. خاصة بعد الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاقم حالته بعد تلقيه نبأ وفاة نجله وديع.

وأشارت “مطر” في حديثها إلى أن أبا وديع بصحة جيدة على عكس ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي .. لكنه يمر بحالة حزن شديد بعد فقدان ابنه كأي أب يفقد طفله .. وهي أصعب مرحلة يمكن أن يمر بها الإنسان في حياته.

وأضافت مطر: “الجرح كبير جدا وأبو وديع قوي وإنشالله شاء الله سيظل قويا”.

ونفت محامية سلطان الطرب كل ما تداولته مواقع إعلامية حول نقله للمستشفى بعد إصابته بانهيار عصبي بعد تلقيه نبأ وفاة “وديع” ، مؤكدة أنها أنباء خاطئة.

وتحدث “مطر” عن تفاصيل وفاة “وديع” ، مبينًا أن الأحداث حدثت بشكل سريع ، حيث خضع لعملية جراحية في المعدة قبل 10 أيام .. ولاحقًا تعرض لمضاعفات ، وبسرعة ، خلال 24 ساعة ، للأسف فقدنا “وديع”.

يشار إلى أن خبر رحيل وديع جورج تصدر شبكات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية .. حيث طغى الحزن على الوسط الفني الذي جاء لتعزية سلطان الطرب على وفاة نجله.

يذكر أن وديع جورج وسوف توفي في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 7 يناير 2023 .. بعد مضاعفات خطيرة من عملية تكميم المعدة التي أجريت مؤخرا.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى