ما حقيقة اصابة باسم ياخور ب فايروس كورونا

بعد نشره صورة له مع عبوة اوكسجين و لافتة كتب عليها كلمة شكرا…. انتشرت شائعات تفيد ان الفنان باسم ياخور قد أصيب ب فايروس كورونا فما حقيقة إصابته و وضعه الصحي الحالي.

اصابة باسم ياخور ب فايروس كورونا

و كان الفنان باسم ياخور  قام بنشر صورة له على ستوري حسابه الرسمي على فيسبوك يظهر فيها باسم و هو يضع قناع الأوكسجين بجانب عبوة الأوكسجين مع لافتة كتب عليها شكرا و علق باسم على الصورة فكتب :”شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي”

أحمد الدرع يوضح حقيقة مرض باسم ياخور

كما قد كشف الصحفي و الإعلامي أحمد الدرع عن الوضع الصحي ل باسم ياخور و حقيقة إصابته بفايروس كورونا فكتب في بوست على حسابه الرسمي على فيسبوك :” كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة ايام.. عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع ان يعرف اي أحد لكيلا ينقل العدوى لاحد من أصدقائه… اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن اصابته بالوباء بعد ان تحسنت حالته… باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم… قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية”
و في متابعة لحديثه قال احمد الدرع:” من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا اننا امام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة… الحمد لله ع سلامتك يا صديقي… احترمت الامانة وما حكيت لحدا… انت اليوم اعلنت وألف الحمد لله على سلامتك… غيمة ومرقت”