مايان السيد توضح حقيقة تعرضها ل التحرش

حلت الفنانة المصرية مايان السيد ضيفة في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” و تحدثت عن حياتها الفنية و أعمالها و تطرقت الى موضوع تعرضها ل التحرش.

مايان السيد تعرضت ل التحرش مرتين

و قالت مايان السيد في حديثها عن تعرضها ل التحرش انها قد تعرضت ل التحــ.ـرش مرتين في حياتها في اول مرة لك تكن تعلم ما معنى كلمة تحرش و المرة الثانيـــ.ـة كانت من زميل لها شاركت معه في احد المسلسلات.

اول موقف تحرش تعرضت له مايان السيد

كما في حديثها عن اول موقف تعرضت له قالت مايان السيد ان حدث اثناء فترة دراستها في المدرســ.ـة فقالت :” أول مرة حد تحرش بي وما كنتش فاهمة معنى كلمة تحرش، وكنت في الثالثـ.ـة سنوي وحد قالي تعالي أفرجيك على بيتي وشجرة الكريسماس وكان بيننا ثقة وأنا حد اعرفو من زمان، وحــ.ـاول التحرش بي ولكنني دفعته عني وعمري ما واجهته لحد النهاردة”.

مايان السيد تعرضت ل التحرش من زميلها

اما عن المرة الثانية و التي كانت من قبل زميل لها شاركت معه في احد الأعمال الدرامية و رفضت مايان ذكر اسمه او اسم المسلسل حيث قالت:” قصة كان حد لسه شاب منمثل سوا ومش عايزة أقول اسمه واسم العمل وهو حد مغمور أصلا مش عايزة أخوض بتفاصيل وقال لي: “تعالي نذاكر أدوارنا سويا و حاول التحرش بي ولم أواجهه وكملت تمثيل معاه واسأل نفسي ليش ما عملت حاجة وقررت اشجع بناتي على الكلام ولا يبقوا زيي”.