ماغي بوغصن و دانييلا رحمة في مسلسل للموت

حقق مسلسل للموت نجاحا كبيرا على مدى ال 30 حلقة التي عرضت و شكلت الثنائية التي جمعت بين ماغي بوغصن و دانييلا رحمة ترند اجتل الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماغي بو غصن تتحدث عن ثنائيتها مع دانييلا رحمة

تحدثت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن في حديث مع أحد المواقع الفنية عن دورها في مسلسل للموت و الثنائيــ.ـة التي جمعتها بالفنانة دانييلا رحمة و هو العمل الثاني الذي يجمع الفنانتين بعد مشاركتهم سويا في مسلسل أولاد آدم الموسم المـ.ـاضي.

الصداقة التي تجمع ماغي بو غصن ودانييلا رحمة

تابعت ماغي في حديثها عن دانييلا رحمة و الصداقة التي تجمعهم سويا و التي كانت واضحة من التسريبـ.ـات التي انتشرت ل  مواليس تصوير المسلسل و اكدت ماغي بوغصن أن المشاهد التي جمعتها مع دانييلا رحمة في مسلسل أولاد آدم كانـ.ـت قليلة لا تتجاوز المشهدين على عكس مسلسل للموت فقد عملت دانييلا رحمة و ماغي بوغصن في جميع الأوقـ.ـات سويا و كانت الثنائية بينهما ناجحة جدا و حققت نجاحا كبيرا و تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

ماغي بوغصن في حديثها عن أجواء التصوير

و قالت ماغي بوغصن بعد سؤالها عن أجواء التصوير بشكل عام و التي جمعت عدد كبير من النجوم منهم محمـ.ـد الاحمد و خالد القيش و باسم مغنية و أكدت ماغي أن أجواء التصوير كانت جميـ.ـلة جدا و النجاح كان محالفا ل جميع الابـ.ـطال و لم يكن ليكتمل العمل لولا تواجد جميع الابطال معا.

الجزء الثاني من مسلسل للموت

تحدثت ماغي بوغصن عن الموسم الثاني من مسلسل للموت و الذي سيعرض في رمضان عام 2022 و اكـ.ـدت ماغي بوغصن ان في الموسم الثاني بعد انكشاف شخصية سحر ستصدمنا بحسـ.ـلها و افعالها و اساليبها و أكدت ان الجزء الثـ.ـاني لن يتكون من 30 حلقة بل سيكون حلقات قليلة و قصة مشدودة و محكمة.