ليليا الأطرش على شاطئ البحر بملابس جريئة ( فيديو )

ليليا الأطرش على شاطئ البحر بملابس جريئة ( فيديو )

أحدثت الممثلة السورية ليليا الأطرش ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان نشرت مقطع فيديو لها عبر الانستغرام على شاطئ البحر في دبي و كانت مرتدية ملابس صيفية .

و ظهرت الأطرش في الفيديو مرتدية فستان بقماشة جينز اعتبره بعض المتابعين جريء و تسائل متابعون آخرون هل يرضى ” عصام ” الذي أدى دوره الممثل ” ميلاد يوسف ” زوج “لطيفة ” التي أدت دورها ليليا في مسلسل باب الحارة ان تظهر بهكذا ملابس !!

و من بين التعليقات الطريفة ” و الله لو يشوفك عصام ليشختك عالبلوعة ” ،” عصام بيعرف ” ، ” يا باااطل عليم يا عصام لطيفة طالعة بالأرعة و عالبحر ،،، منك ل الله يا لطيفة ” ، “عصام : ياااا بااااطل ”

من هي ليليا الأطرش

ليليا الاطرش من مواليد 18 آب عام 1981 من أبناء محافظة السويداء السورية نشأت في أسرة فنية عريقة  منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان ، وكانت بداية مشوارها الفني  بدأت وةهي بسن صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان العظيم  ياسر العظمة .

كما أنها برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة و أخذت شهرة كبيرة في مساسل باب الحارة بكل أجزائه بدور لطيفة .

كما أنها قد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا و باسل الخطيب و الراحل حاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

أدوار ليليا الأطرش المميزة

أدت شخصية المرأة الدمشقية العتيقة في حارة شعبية ، و زوجة للممثل عباس النوري في مسلسل رجاها و حاولت جاهدة ألا يتشابه دورها للممثلة كاريس بشار في مسلسل ليالي الصالحية حتى لا تتم مقارنة بين الشخصيتين لأن كلا العملين يعالجان قصة ضمن البيئة الشامية العريقة.

 

ليليا الأطرش على شاطئ البحر بملابس جريئة من هي ليليا الأطرش أدوار ليليا الأطرش

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.