لعبة فورت نايت Fortnite الأكثر شعبية .. تعرف على فورتنايت

لعبة فورت نايت ، Fortnite الأكثر شعبية .. تعرف على فورتنايت

أصبحت لعبة فورت نايت ، Fortnite .. الأكثر شعبية ، واستحوذت فورتنايت على اعجاب ملايين اللاعبين على جميع المنصات ، بما في ذلك أجهزة الحاسوب ، والأيفون وأجهزة التحكم العادية .

ودخلت مؤخراً إفى منصة أندرويد .. وقد أتيحت كذلك عبر منصة نيتيندو سويتش ، وسجلت ملايين عمليات التسجيل .

بدأت لعبة فورت نايت Fortnite ، كقناص لقتل الموتى الأحياء ، والذي يقوم ببناء الحصون ، وإيقاف الجحافل من الأعداء ، وينتقل من هجوم إلى آخر ، كما كشفت عنها لأول مرة في عام 2011 ، مما أدى لظهور نادر لسنوات قبل الدخول في وقت مبكر من عام 2017 .

وهي نوع جديد من ألعاب المعارك والحروب ، التي سرعان ما ترسخت .. وتتمثل في مجموعة من الناس يقفزون إلى جزيرة يبحثون عن البنادق والعتاد ، ثم يخوضون معركة حتى يتبقى شخص واحد فقط ، والذي يتوّج بالانتصار و تتضاءل فرص البقاء ، ويكون القتال هو السبيل .

ولاقت لعبة فورت نايت انتشاراً واسعاً لاعتمادها على الواقعية .. فكل معركة يكون لها ظروفها الخاصة ، وتقع في مواقع مختلفة من اللعبة ، كما عليك القتال من أجل البقاء وتتغير الأسلحة والعتاد بشكل عشوائي ، فلا بد لك ولفريقك القتال من أجل البقاء على هذه الجزيرة .

اللعبة هي لعبة من تطوير Epic Games .. نشرتها في وقت سابق من العام الماضي 2017 .. يتنافس فيها اللاعبون عبر الإنترنت للنجاة أو البقاء على قيد الحياة ، حيث يمكن أن يلعب المستخدم مستقلا أو ضمن فريق لمنافسة 100 لاعب في معركة للبقاء ، ويعتبر إصدار Fortnite Battle Royale المجاني هو الأكثر شعبية بين المستخدمين .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا