لبناني يطلق النار على عائلة سورية في طرابلس .

لبناني يطلق النار على عائلة سورية في طرابلس .

 

 

أطلق مواطن لبناني النار على عائلة سورية مؤلفة من 5 أشخاص، في طرابلس، ما أدى إلى إصابة جميع أفرادها وذلك بعد اختفاء عربته.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن «المدعو (م. ب) يسكن في باب التبانة ولدية عربة جر يبيع عليها بعض مشتريات الأطفال، عاد إلى منزله فلم يجد العربة، فما كان منه إلا أن توجه الى منزل عائلة سورية تسكن بجواره قرب جسر المشاة، وأطلق النار على العائلة التي كانت مجتمعة في المنزل، فأصاب جميع أفرادها».

وبحسب الوكالة فإن المصابين السوريين هم «الأب خالد. ر، الابن أحمد.ر (20 سنة)، الطفل حمزة.ر (10 سنوات)، الطفلة شيماء.ر (7 سنوات)، ابن عم الوالد علي. ر، ثم فر مطلق النار إلى جهة مجهولة».

القوى الأمنية حضرت إلى مكان الحادثة وفتحت تحقيقاً، حيث تعمل على ملاحقة مطلق النار، وتم نقل الجرحى إلى المستشفى للمعالجة.

وتشهد مدينة طرابلس احتجاجات عنيفة، بسبب سوء الأحوال المعيشية والغلاء، بعد فرض حظر التجوال للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد، فيما اعتبر البعض أن ما يحصل في المدينة هو عملية تصفية حسابات بين رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، والرئيس المكلف سعد الحريري، الذي فشل مراراً بتشكيل الحكومة.

المصدر : Q Street Journal

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.