” كونور ماكغريغور” اعتزال نجم الفنون القتالية كونور ماكغريغور للمرة الثالثة على التوالي

0

” كونور ماكغريغور” اعتزال نجم الفنون القتالية كونور ماكغريغور للمرة الثالثة على التوالي

 

أعلن نجم الفنون القتالية المختلطة الآيرلندي كونور ماكغريغور عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر اعتزاله مجدداً, ليصبح الاعتزال الثالث على التوالي خلال مسيرته الاحترافية .
حيث أرفق صورة تجمعه بوالدته مارغاريت خلال الاحتفال بأحد انتصاراته في لاس فيغاس, و علق عليها: قررت الاعتزال من القتال, شكرًا على كل الذكريات الرائعة. يا لها من رحلة.

و قد علق الأمريكي داينا وايت رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة على تغريدة ماكغريغور “لن أقول إنني صدمت بالقرار، لا شيء يبدو جنونيًا بعد الآن وسط هذا الجنون المستمر، أنا أفهمه تمامًا.
و أضاف “أعتقد أن الجميع يشعر أنه محاصر في ظل الوباء و مرتبك و الناس محتجزة في منازلها منذ ثلاثة أشهر و نصف و يرتدون الأقنعة, هناك احتجاجات، و أعمال شغب، و القائمة تطول و تطول.

و قد سبق لكونور أن اعتزل القتال مرتين المرة الأولى في نيسان عام 2016 ليتراجع عن قراره بعد التفاوض على عقد جديد بشروط أفضل مع «يو إف سي» ,أما المرة الثانية فكانت بعد خسارته أمام غريمه الروسي حبيب نورماغوميدوف في تشرين الأول عام 2018 ، ليتراجع عن قراره مجدداُ في كانون الثاني و يعود إلى الحلبة و ينجح في إسقاط منافسه الأميركي دونالد سيروني.

يعد ماكغريغور من أكثر الأسماء شهرة في عالم القتال حقق خلال مسيرته 22 انتصاراً مقابل أربع هزائم فقط، و توج بطلاً للعالم في الوزنين الخفيف (2016 و2018) و الريشة (2015 و2016) في بطولة القتال القصوى.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.