كندا حنا ترد على منتقدي دورها في مسلسل ” الكندوش”

بعد عرض 21 حلقة من مسلسل الكندوش وجهت انتقادات كبيرة ل العمل الذي اعتبره بعض بلا هدف و مماطل للأحداث بشكل كبير و وجهت أيضا انتقادات الى الفنانة كندا حنا التي وصفها البعض بالصمدية.

كندا حنا ترد على المنتقدين

و في رد ل الفنانة كندا حنا على الانتقادات التي وجهت لها و ل دورها في مسلسل الكندوش و التي وصفها البعض بالصمدية و التي تقوم فقط بالسلام على ابويها صباح و مساء فقالت كندا حنا في ردها:”هاد التجييش لي على السوشيال ميديا صار مكشوف اليوم صارو كتير من الناس عاملين حالهم نقاد وهني مجرد أشخاص بيتخبو تحت صفحات وبهاجمو الفنانين لصالح ومقابل مدح فنانين آخرين”.

كندا حنا توجه كلاما المنتقدين

قامت  كندا حنا بنشر بوست على انستغرام موجهة كلامها ل المنتقدين قالت:” نزلو عن كتافنا بلعب الدور لي بيعجبني …اذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب واصدار الشائعات عيب …وروح تابع نجماتك المفضلات بس بدك تقلل أدب عشان تطلع على كتافي انت وغيرك في طرقات تانية للنجاح انك تتعب وتتعبي على حالكن بجد…مو تمسح جوخ للفنانة لي عاطيتك وجه والفنانة لي ما عندها وقت لكلامك تقلل أدب عليها”.

تبرير كندا حنا ل المشاكل الدرامية

كما بررت كندا حنا بدورها المشاكل الدرامية التي انتقدها الجطهورو تعرض لها مسلسل الكندوش فقالت:” مو بس الدراما السورية …فيها مشاكل صدقو المشاكل صارت بعقول البشر لادراما دراما..ولا نقد نقد..وكل مين بيحكي لي حابب يصدقو وكلو بيركض على مصلحتو بعدين بدو يجي يعطيك محاضرة انو شو لازم تعمل .هاد هو زمن العجايب”