كندا تستعد لاستقبال مليون مهاجر جديد بين عامي 2020 و 2022 … ما الشروط المطلوبة ؟؟

0

كندا تستعد لاستقبال مليون مهاجر جديد بين عامي 2020 و 2022 … ما الشروط المطلوبة ؟؟

أعلن رئيس الوزراء في كندا ، جاستن ترودو ، أن الحكومة الكندية أعلنت عن خطة جديدة لاستقبال مليون مهاجر جديد إلى البلاد بين عام 2020 القادم و عام 2022 .

و قال ترودو في بيان و جهه لوزير الهجرة الجديد أن كندا مهتمة جدا بجميع القادمين الجدد و ستقوم بتشجيعهم عن طريق إطلاق العديد من البرامج و دفعهم للاستقرار في الريف الكندي ، و تقديم أفضل الخدمات لهم ، حيث طالب ترودو بتقديم المزيد من التسهيلات، بحسب ما نقل موقع  canadanews24 .

كما صرح ترودو عن توفير ملاذ آمن لجميع اللاجئين و العاملين في مجال الصحافة و العاملين في قضايا تهتم بحقوق الإنسان ،  للوصول للهدف الذي و ضعته كندا من أجل توطين عدد أكبر من المهاجرين .

و أضاف ترودو أنه سيتم إلغاء الرسوم المترتبة للحصول على الجنسية الكندية لمن استوفى الشروط المطلوبة بحسب ما نقلت و كالة سبوتنيك الروسية .


شروط الهجرة الى كندا 2019 _ 2020 عن طريق البرنامج التجريبي الجديد
شروط الهجرة الى كندا عن طريق هذا البرنامج لا تختلف عن الشروط المطلوبة في باقي برامج الهجرة الكندية الأخرى، حيث سيكون عليك عزيزي القارئ أن تفي بجميع المتطلبات التالية:

أن تحصل على توصية من منظمة الإقتصادية التابعة لاحدى المناطق السالفة الذكر؛
أن تكون لديك خبرة عمل مؤهلة أو أن تكون قد تخرجت من مؤسسة ما بعد الثانوية الممولة من القطاع العام في المنطقة التي ستحصل على توصية منها؛

أن يكون لديك عرض عمل مؤهل من إحدى هاته المناطق؛

أن تلبي أو تتجاوز الحد الأدنى المطلوب في اللغة؛

أن تلبي أو تتجاوز المتطلبات التعليمية؛

أن تثبت أن لديك ما يكفي من المال لدعم انتقالك الى هذا المجتمع؛

أن تثبت أنك تنوي العيش في هذا المجتمع أو هذه المنطقة؛

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا