بعد تعاقده مع كريستيانو النصر السعودي يستعد لضم كريم بنزيما

يتابع نادي النصر السعودي القيام باستقطاب نجوم كرة القدم العالميين ، بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويحضر حالياً لضم كريم بنزيما.

وقام النصر بحركة مباغتة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .. متمثلة في عقد كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف على صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

تشير العديد من التقارير إلى أن النجم البرتغالي سيحصل على راتب سنوي قدره 173 مليون جنيه إسترليني حتى نهاية عقده.

بعد رونالدو ، ارتبط اسم الفوز بالعديد من النجوم الكبار مثل الكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكي إيدن هازارد ، ثنائي ريال مدريد ، الفرنسي نجولو كانتي ، لاعب وسط تشيلسي ، وكذلك المهاجم الألماني ماركو ريوس ، مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب ما أورده موقع “le10sport” الفرنسي ، فقد وضعت إدارة نادي النصر الفرنسي كريم بنزيما .. هداف وقائد ريال مدريد ، على رأس أولويات الفريق للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي السعودي تحاول الاستفادة من عدم تجديد عقد المهاجم الفرنسي مع ريال مدريد .. الذي ينتهي الصيف المقبل ، للحصول على خدماته مجانًا وإعادة العلاقة بينه وبين كريستيانو رونالدو.

وأشار مصدر خبر الانتقالات إلى أن النصر سيتقدم بعرض مغري لإقناع المهاجم الفرنسي بالذهاب إلى دوري المحترفين السعودي.

تمكن بنزيمة من تكوين شراكة هجومية تاريخية مع رونالدو في ريال مدريد خلال وجود النجم البرتغالي (2009-2018) .. حيث تمكن الثنائي من التسجيل وصنع العديد من الأهداف والفوز بكل الألقاب الممكنة ، أبرزها دوري أبطال أوروبا (4 مرات).

ويتصدر كريستيانو رونالدو (38 عاما) قائمة الهدافين في تاريخ ريال مدريد برصيد 450 هدفا ، خلف كريم بنزيمة في المركز الثاني برصيد 333 هدفا.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا