كارين رزق الله عن مشاركتها في مسلسل 350 جرام

بعد مشاركتها مع الفنان عابد فهد في بطولة مسلسل ” 350 جرام” تحدثت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله عن دورها في المسلسل و تجربتها الأولى في الدراما العربية المشتركة.

كارين رزق الله عن دورها في مسلسل 350 جرام

كما تحدثت الفنانة اللبنانية كارين رزق لله في حديث ل مجلة لها عن مشاركتها في مسلسل “350 جرام” .. و هو العمل العربي المشترك الأول الذب تقوم به فقالت:”ظروف هذا العمل لا تشبــ.ـه ظروف أي عمل آخر، وقــ.ـد صُوّر في أبو ظبي. العمل مكتوب للنجم عابد فهد، لكنهم قرّروا أن يضيفوا إليه بطولة نسائية، فكان التواصل معي”.

طبيعة شخصية ياسمين التي أدتها كارين رزق الله

في حديثها عن الشخصية التي قامت بتمثيلها و هي ياسمين زوجة المحامي نوح الريس و الذي يؤدي دوره الفنــ.ـان عابد فهد قالت كارين رزق الله :” ووافقتُ على المشاركة في العمل، بعدما قرأت الحلقات الخمسة عشر الأولى، وتحــ.ـدّثت مع كاتبة العمل واتفقنا على تطوير الدور ليأخذ منحى أبيض أو أســ.ـود في الحلقات التي لم تُكتب بعد، بحيث تكون الشخصــ.ـيّة مؤثّرة في مجرى الأحداث. وكان الإتفاق على أن تتحوّل “ياسمين” الزوجــ.ـة النعجة الى امرأة شريرة تسعى الى الإنتقام”.

كارين رزق الله غير راضية عن دورها

لكن كارين رزق الله لم تكن راضية عن دورها في الحلقات الأخيرة و لم تحقق ما كانت تطمح به و تهــ.ـدف له فقالت تعليقا على الموضوع :” لكن هذا لم يحصل، مع الأسف، وبقيت الشخصيّة رمادية، لا لون لها، وحاولتُ أن أقــ.ـدّم أفضل ما عندي لتحسين الدور ومنحه طعماً ولوناً. ويمكنني القول إنني غير راضية عن دوري هــ.ـذا وهو الأول في عمل عربي مشترك، رغم أنني أعطيت هذا الدور الكثير، لكن النتيجة لم تأتِ على قدر طموحي ولم تحقّق هــ.ـدفي من المشاركة في “350 غرام”. هذه التجربة أعطيتها من قلبي وروحي، ولستُ راضية عنها، وسأتعلّم منها للمستقبل”