قصر باكنغهام البريطاني يعلن عن وظيفة شاغرة لدى الملكة إليزابيث براتب 60 ألف دولار !!

0

قصر باكنغهام البريطاني يعلن عن وظيفة شاغرة لدى الملكة إليزابيث براتب 60 ألف دولار !!

أعلن قصر باكنغهام البريطاني عن وجود وظيفة شاغرة لدى الملكة إليزابيث مقابل اجر يتراوح بين 60 و 65 ألف دولار أمريكي . وكان القصر باكنغهام البريطاني طالب عبر  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المهتمين بالتقدم لــ وظيفة إدارة حسابات الملكة إليزابيث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، في موعد أقصاه 24 ديسمبر / كانون الأول من العام الحالي .

و كما  نوه مسؤولو القصر الى  أن ما سيتم كتابته عبر حسابات الملكة الخاص  بمواقع التواصل ، سيقرأه الملايين حول العالم ، بحسب ما نشرته صحيفة “ تايم ” البريطانية .



و سيتولى الشخص الذي سيقع عليه اختيار القصر مسؤولية قيادة فريق من المتخصصين لإنشاء و إدارة حسابات العائلة المالكة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

و عن طبيعة الرواتب … ذكر القصر أن كل عضو في فريق إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لملكة بريطانيا سيتلقى راتبا لدى توليه وظيفة اداراة لحسابات من المتوقع ان يصل إلى 30 ألف جنيه استرليني ، حسب خبرة الشخص ، أما رئيس الفريق الذي سيتولى مسؤولية إدارة حسابات الملكة فسيتراوح أجره بين 45 و50 ألف جنيه استرليني (ما بين 60 و 65 ألف دولار أمريكي)، مع وجبة غداء يومياً .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا