Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

قصة مسلسل “لؤلؤ” و حديث عن ابطاله

حقق مسلسللؤلؤ” نجاحا كبيرا جدا بعد عرضه الموسم الفائت على قناة cbc  المصرية و حصد نسب مشاهدة عالية جدا في دول الوطن العربي.

قصة مسلسل "لؤلؤ" و حديث عن ابطاله

قصة مسلسل لؤلؤ

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ”مي عمر” عن قصة فتاة اسمها” سنية” عاشت طول حياتها في دار للايتام يعد قيام والدتها بطعن والدها و دخولها السجن ما يدفع سنية الى العيش مع جدتها قم الانتقال الى دار الايتام بعد وفاة الجدة، و تبدأ سنية حياتها هناك حتى تكبرو تقرر هي صديقتها الهروب من دار الايتام و محاولة العيش في المجتمع و العمل من اجل تامين لقمة العيش.

تقابل بعد ذلك لؤلؤ طارق “احمد زاهر” و الذي يعجب بها و يقرر الزواج منها لتبدا بعدها رحلة النجومية التي حققتها لؤلؤ و أصبحت المغنية الاولى في مصر و الوطن العربي بعد معاناة كبيرة و مشاكل صخمة واجهتها في طريقها الى النجومية.

أبطال مسلسل لؤلؤ

و شارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن في مصر ابرزهم الفنانة مي عمر و التي لعبت دور البطلة في المسلسل إضافة الى الفنان احمد زاهر و محمد الشرنوبي، إدوارد، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر و غيرهم الكثير، و المسلسل كان من تأليف مي عمر، سيناريو و حوار محمد مهران و اخراج محمد عبد السلام .

و قد عرض المسلسل على قناة cbc و قناة mbc.

زر الذهاب إلى الأعلى